الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- تحريات مكة تعثر على فتاة تغيبت سنتين عن منزل ذويها

>
تنقلت بين مكة والرياض وجدة وقبض عليها في أحد أحيائها

تمكن رجال التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من فك غموض اختفاء فتاة في العشرينات من عمرها ولقرابة سنتين عن منزل ذويها.

وتفصيلاً تلقت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة بلاغاً عن تغيب فتاة عن منزل أهلها بأحد أحياء مكة، وعلى الفور تم تعميم البلاغ وأخذ مواصفات الفتاة ومقر سكنها الذي فقدت منه.

وبحسب المصدر وجّه قائد شعبة التحريات والبحث المقدم فيصل القرني بتكثيف البحث ومتابعة أي معلومات قد تدل على مكان اختفاء المتغيبة إذ قامت ببيع هاتفها في نفس يوم تغيبها.

وتابع المصدر: تمكن رجال الشعبة بعد توفيق الله من تتبع حركة سير الفتاة والتي اتضح أنها تنقلت بين مكة وجدة وأقامت سنة في الرياض، وعند عودتها إلى جدة بعد تغيب دام سنتين تم تتبعها والقبض عليها في أحد أحياء جدة وسلمت لجهة الاختصاص تمهيداً لإكمال التحقيق معهم، واتضح في التحقيقات الأولية أن سوء المعاملة أحد الأسباب التي أدت إلى تغيب الفتاة عن المنزل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تحريات مكة تعثر على فتاة تغيبت سنتين عن منزل ذويها في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا