الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- الراهب: لم أساوم النصر في تجديد عقدي .. وعلاقتي ممتازه بـ"كحيلان"

>

أكد حسن الراهب مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم أن فريقه استفاد من فترة التوقف لتصحيح أخطاء المرحلة الماضية من المنافسات. وقال:" لقد استغل المدرب فترة التوقف وعمل على الكثير من النواحي الفنية، كما أنها كانت فرصة لعلاج بعض اللاعبين المصابين الذين أصبحوا في جاهزية جيدة".


وأضاف: دائماً فترات التوقف تكون مملة لنا كلاعبين لكننا نتمنى أن نظهر بصورة إيجابية في المرحلة القادمة اعتباراً من مباراة الوحدة التي نسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث، ونحن نحترم فريق الوحدة وهو من الفرق الجيدة ومنافسات الدوري لا يوجد بها فريق ضعيف الكل يعمل ويجد ويجتهد، ونحن بحول الله سنكون جاهزين فنياً وذهنياً للمباراة والثقة كبيرة في جميع زملائي ونتمنى من الله التوفيق.


وشدد الراهب على أنه لم يساوم على تجديد عقده مع النصر وقال:" نحن في نادي النصر نحظى بالتقدير من الأمير فيصل بن تركي والذي يوفر لنا دائما سبل الراحة ومن جماهير النصر التي لها علينا كلاعبين فضل كبير بعد الله، وأنا مرتاح في النصر ومحبتي لهذا الكيان كبيرة ونحن شبه متفقين على كل الأمور".
وأضاف: هناك من كتب في مواقع التواصل عن عقدي وأنني أساوم النادي وهذا كلام لا أساس له من الصحة إطلاقاً.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الراهب: لم أساوم النصر في تجديد عقدي .. وعلاقتي ممتازه بـ"كحيلان" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا