الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "ماميتش": مباراتنا أمام الوحدة لن تكون سهلة.. ونقاطها الثلاث تهمنا

>
قدَّم التهنئة للمنتخب السعودي على الفوز والصدارة

قدَّم المدير الفني لنادي النصر "زوران ماميتش" التهنئة للمنتخب السعودي على الفوز والنقاط والصدارة، مشيدًا بالظهور الرائع للاعبي النصر مع المنتخب، ومتمنيًا للأخضر التوفيق فيما تبقى من مباريات التصفيات.
 
جاء ذلك في مستهل حديثه عن فريقه النصر وجاهزيته لمباراة الوحدة.
 
وأضاف: "مباراتنا أمام الوحدة مباراة مهمة وقوية ونقاطها الثلاث تهمنا كثيرًا، والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، نسعى لتعويض فقدان النقاط في المرحلة الماضية، وسنعمل على أن نكون فاعلين في المباراة، وأن نقدم مستوى ونتيجة جيدة تحقق لنا ما نريده في المباراة".
 
وعن فترة التوقف قال "زوران": أنا أفضل أن نلعب كل ثلاثة أيام مباراة ليكون الرتم الفني ظاهراً ومتطوراً من مباراة لأخرى؛ لأن كثرة التوقفات وطول مدتها يقتل رتم المباريات ويقلل من الفعالية الفنية. وأضاف: خلال فترة التوقف الحالية اشتغلنا كثيراً رغم أن عددنا كان قليلاً بسبب تواجد خمسة في اللاعبين بالمنتخب، و"ايالا" مع منتخب بلاده، وإصابة "الفريدي، وإيفان، وعلي الخيبري"، وعودة "خالد الغامدي" المتأخرة، ورغم ذلك اجتهدنا وسعينا نحو الجاهزية وبالطبع مهما عملنا إذ لم تدعم النتائج العمل فكل ذلك لا يعني شيئًا.

 
وأظهر "زوران" سعادته بعودة اللاعب "محمد السهلاوي"، وقال: "طيلة فترة إصابة السهلاوي كنت على تواصل دائم مع مدرب المنتخب ومساعده، فيما يخص تمارينه والعمل المطلوب منه، وهو الآن جاهز، ونحن لن نخاطر بإشراكه إن لم يكن جاهزًا تمامًا.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "ماميتش": مباراتنا أمام الوحدة لن تكون سهلة.. ونقاطها الثلاث تهمنا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا