الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- سيبيريا: لا تسألوني عن الماضي.. وسعيد باحترافية اللاعبين

>

شدَّد "سيبيريا"، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على أهمية الظفر بالنقاط الثلاث أمام الفيصلي، ومواصلة العمل الجيد الذي قام به جميع اللاعبين خلال فترة التوقف. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.
 
وقال: "سعيد بعودة اللاعبين المصابين خلال فترة التوقف عدا الثنائي (ياسر القحطاني وعبدالله الزوري)، اللذين يواصلان برامجهما التأهيلية. وأشكر جميع اللاعبين لاحترافيتهم العالية، وعملهم المميز خلال هذه الفترة".
 
  وعن تركيزه خلال فترة التوقف على رفع المعدل اللياقي بسبب ضعف اللياقة لدى اللاعبين في المباريات السابقة قال: "لستُ مخولاً بالحديث عن الماضي، ولكن عملت خلال هذه الفترة على التركيز على خطوط الفريق كافة، مع رفع المعدل اللياقي، وكذلك الجانب التكتيكي والفني لجميع الخطوط".
 
 وأضاف: "أواجه تحديًا كبيرًا مساء الغد؛ كوني أواجه فريقًا يتكتل دفاعيًّا لاستغلال الهجمات المرتدة. وأنا قادر على استغلال هذا التراجع؛ لأنني أملك لاعبين محترفين قادرين على اختراق هذه التكتلات، وتطبيق ما أطلبه منهم".
 
 من جهته، شدّد اللاعب "أسامة هوساوي" على أهمية الظفر بالنقاط الثلاث، ومواصلة الانتصارات لتحقيق الهدف المطلوب.
 
  وأشاد "هوساوي" باحترافية المدير الفني "سيبيريا"، وقال: "هو يعمل بشكل جيد، وقدمنا معه مباراة مميزة أمام فريق الرائد، وبمشيئة الله نحن قادرون على تحقيق النقاط الثلاث".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - سيبيريا: لا تسألوني عن الماضي.. وسعيد باحترافية اللاعبين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا