الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "رياضة جازان" تختتم فعاليات الأسبوع الثقافي وسط حضور جماهيري كبير

  • 1/2
  • 2/2

>
استمرت 5 أيام بعروض السيارات والدراجات ومعرض وطن الحزم التشكيلي

 اختتمت، أمس السبت، فعاليات الأسبوع الثقافي بمنطقة جازان، الذي نَظّمه مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان، ممثلاً في إدارة الهيئات الشبابية وبمتابعة مستمرة من قِبَل وكالة شؤون الشباب، الذي انطلقت فعالياته مطلع الأسبوع الماضي، وسط حضور جماهيري كبير، واستمرت على مدى 5 أيام بالكورنيش الشمالي بمدينة جازان.

 

وحققت فعاليات الأسبوع الثقافي حضوراً كبيراً من أهالي المنطقة وزوارها من مختلف مناطق المملكة، الذي تزامَنَ تنظيمه مع اعتدال أجوائها الشتوية في هذه الأيام.

 

وشَمِلت الفعاليات عروض السيارات والدراجات الرياضية، ومعرض وطن الحزم التشكيلي، وجناحاً تشارك فيه قيادة قوة جازان، ومرسم حر، ومسرح مفتوح قَدّمت من خلاله عدداً من المسابقات والألعاب الترفيهية للصغار والكبار، وعروضاً مسرحية واستعراضية، وفقرات إنشادية، ومنصة استقطبت عدداً من الشباب المبدعين وأصحاب المواهب في مجالات مختلفة.

 

وجرى ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي تكريم أعضاء نادي جازان، وجزر فرسان البحري بمناسبة تحقيقهم المركز الأول في مسابقة الغوص على اللؤلؤ التي أقيمت مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان كتارا السادس للمحامل التقليدية، الذي نظّمته المؤسسة العامة للحي الثقافي بدولة قطر، والذي شارك فيه 14 بحاراً من جازان في المسابقة التي ضمّت فِرَقاً من دول خليجية مختلفة.

 

وأوضح المشرف على فعاليات الأسبوع الثقافي أنور حكمي، أن الفعاليات حققت نجاحاً كبيراً، ونالت استحسان كل مَن حضر وشارك وخصوصاً فئة الشباب والعائلات.

 

وأكد أن اللجنة المنظمة -برئاسة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان إبراهيم الرياني ومساعده عقيل صعابي- عَمِلت منذ وقت مبكر على تنظيم فعاليات هادفة تستقطب الجماهير، وحرصنا أيضاً على تنوعها في مجالات ثقافية وشبابية مختلفة.

 

وثمّن "الحكمي" جهود الهيئة العامة للرياضة ممثلة في إدارة الهيئات الشبابية بوكالة شؤون الشباب برئاسة طلال الحربي الذين حرصوا على تنفيذ هذا البرنامج في منطقة جازان؛ إيماناً منهم بأنه سيحقق أهدافه بالشكل المأمول له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "رياضة جازان" تختتم فعاليات الأسبوع الثقافي وسط حضور جماهيري كبير في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا