اخبار السعودية / سبق

- شاهد .. إحباط محاولة تهريب نصف طن من الحشيش بميناء فرسان

  • 1/2
  • 2/2

>
قارب صيد على متنه 3 من اليمنيين حاول دخول المياه الإقليمية

نجحت قوات حرس الحدود بمنطقة جازان، فجر الجمعة الماضي، في إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر.

 

في التفاصيل، أوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي؛ أن الدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة جازان تمكنت - بتوفيق الله تعالى - فجر يوم الجمعة الموافق 2 / 4 / 1438ه‍، من إحباط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر؛ حيث تمّ الاشتباه في قارب صيد أثناء محاولة دخوله إلى المياه السعودية عبر مسؤوليات قطاع فرسان، وباعتراضه للتحقّق من وضعه اتضح أن على متنه (٣) أشخاص من الجنسية اليمنية، وبتفتيشهم وتفتيش القارب عُثر بحوزتهم على (٥٠٥.٢٥) كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، وتمّ القبض عليهم، وضبط ما بحوزتهم من المادة المخدرة، كما تمّ في حينه المباشرة في استكمال الإجراءات الأمنية كافة حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى.

 

وأكّد الحربي؛ أن رجال حرس الحدود سيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائه، وسيتصدّون - بعون الله وتوفيقه - لكل محاولات التهريب عبر الحدود.

شاهد .. إحباط محاولة تهريب نصف طن من الحشيش بميناء فرسان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد .. إحباط محاولة تهريب نصف طن من الحشيش بميناء فرسان في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا