الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- بعد واقعة ذئب الحديقة بعرعر .. خال الطفل يروي التفاصيل ويؤكّد: لن نتنازل

  • 1/2
  • 2/2

>
قال: نشك في عدم وجود قفل للقفص ولا حراسات ومدربين وقدّمنا شكوى رسمية

روى خال الطفل عبدالله الرويلي؛ صاحب السنوات الأربع، تفاصيل نهش الذئب المفترس له في حديقة الحيوانات، في مجمع عرعر مول الجمعة الماضي، متهماً المدربين والحراسات الأمنية بالإهمال في السماح للطفل بالاقتراب من القفص، مشككاً في عدم وجود أقفال في أثناء الواقعة.

 

وقال خال الطفل عبدالله وقاف؛ لـ "سبق": إن ابن اخته قَدِم مع أسرته من سكاكا لعرعر للزيارة، وذهبوا جميعاً للمجمع بغرض التسوّق والترفيه، وفي أثناء صلاة العشاء أقفلت المحال والحديقة.

 

وأضاف، بعد ذلك شعرت بصوت بكاء طفل، وفُوجئت به عند قفص الذئب المفترس، ولا توجد حراسات ولا مدربون؛ ما يعد نوعاً من الإهمال.

 

وتابع: تمكّن الذئب من نهش الطفل، وتمّ سحبه بحمدٍ من الله من قِبل الموجودين، وإلا كاد أن ينهشه بالكامل، وقمنا بإسعافه إلى مستشفى عرعر المركزي في حالة مأساوية من أثر نهش يده اليمنى وأُدخل على أثرها التنويم؛ مبيناً أن حرارته ما زالت مرتفعة ولم يتناول شيئاً بسبب عدم قابليته للأكل.

 

 وأردف: قدّمنا شكوى ضدّ المدربين والحراسات الأمنية ولكل مَن له علاقة؛ مؤكداً أنهم لن يتنازلوا.

 

وعلمت "سبق"، أن شرطة الخالدية استدعت المدربين والحراسات الأمنية على ذمة التحقيقات وخرجوا بكفالة حضورية.

 

من جانبها، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي في صحة "الحدود الشمالية" ردًا على استفسارٍ لـ "سبق": "إنَّ الطفل عبدالله بن محمد (٤ سنوات) أُدخل الإسعاف والطوارئ نحو الساعة 7:30م، إثر عض ذئب؛ ما أدّى إلى جرح قطعي في اليد اليمنى".

 

وأضافت: "تمّت معاينته من قِبل الكادر الطبي وإعطاؤه العلاج اللازم وتنويمه في قسم الجراحة نساء للمراقبة والملاحظة، وهو في حالة صحية جيدة، ولله الحمد".

 

وكانت "سبق"، قد نشرت الحادثة، مساء أمس، بعنوان "ذئب مفترس ينهش طفلاً ويتسبّب في تنويمه بـ (مركزي عرعر)".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بعد واقعة ذئب الحديقة بعرعر .. خال الطفل يروي التفاصيل ويؤكّد: لن نتنازل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا