الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "المنيفي": الملك سلمان نجح في رهان المجد والحزم والأمل

>

رفع محافظ وادي الدواسر، أحمد بن دخيل المنيفي، باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى الثانية من البيعة.

 

وأوضح "المنيفي" في تصريح له بهذه المناسبة، أن ذكرى تولي الملك سلمان مقاليد الحكم مصدر فخر واعتزاز لأبناء المملكة؛ مشيداً بملامح الإنجازات التي اتسمت بالزخم والتنوع، حوّلت الوطن خلالها إلى خلية عمل بحزمة من القرارات التاريخية التي تتحقق في رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020، من خلال استراتيجيات وطنية ومبادرات متنوعة تؤكد حرصه الكبير -أيده الله- والدائم لكي تكون المملكة بصمة عميقة على خارطة العالم في صيغة التحدي لكل الظروف الصعبة التي تتربص بالمنطقة.

 

ولفت إلى أن الملك سلمان -أيده الله- راهَنَ على جعل المجد والحزم والأمل والثقة والكرامة والعزة شعاراً له، ونجح في الرهان بامتياز من خلال قيادة التحالف القوي وجمع الدول الشقيقة والصديقة في "عاصفة الجنوب" و"رعد الشمال" وزيارته واستقبالاته -حفظه الله- لعدد من الزعماء والملوك في مناسبات عديدة والتي أدهشت العالم.

 

ودعا الله أن يمنح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده وولي ولي عهده التوفيق والمباركة في الجهود، وأن يُديم على هذا الوطن الأمن والاستقرار والرخاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "المنيفي": الملك سلمان نجح في رهان المجد والحزم والأمل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا