الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- شاهد .. "كِبار العلماء" يناقشون إحالات المقام السامي في أولى جلسات التشكيل الجديد

  • 1/2
  • 2/2

>
يبحثون موضوعات لـ "الولاية على أموال القاصرين" ومجمع المصحف الشريف وغيرها

بدأت، اليوم، هيئة كِبار العلماء برئاسة سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كِبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للفتوى الرئيس العام لإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ؛ أعمال دورتها الـ 84 في تشكيله الجديد.

 

وقال الأمين العام لهيئة كِبار العلماء، الدكتور فهد بن سعد الماجد؛ إن الهيئة تعقد دورتها، اليوم، لدراسة الموضوعات المُحالة إليها من المقام السامي، كذلك المُحالة من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، والهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومَن في حكمهم، وما استُجدّ من موضوعات مدرجة على جدول الجلسة.

 

وبيّن أن اللجان المتخصّصة أنهت دراسة ما أحالته الأمانة العامة إليها من موضوعات هذه الدورة، وسلّمت تقاريرها، كما قدّمت الأمانة العامة للأعضاء الأبحاث المحكمة الخاصّة بموضوعات هذه الدورة.

 

وأضاف "الماجد"؛ أن الأمانة العامة ترفع شكرها - بعد شكر الله تعالى - لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله, لما تتلقاه الهيئة من دعمٍ متواصلٍ لإنجاز أعمالها.

شاهد ..

شاهد ..

شاهد ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد .. "كِبار العلماء" يناقشون إحالات المقام السامي في أولى جلسات التشكيل الجديد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا