الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "خالد بن بندر" عن عهد الملك سلمان: تطوير وبرامج ترفع الكفاءة وتزيد الإنتاج

>
قال في ذكرى البيعة: إنه قائد مُلهم صاحب شخصية قيادية فذة وقدرة إدارية عالية

قال مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز؛ بمناسبة الذكرى الثانية للبيعة، إن الوطن يحتفي في هذا اليوم التاريخي، بالذكرى السنوية الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله ورعاه، الذي أسهم منذ بداية حياته في بناء الوطن وخدمة المواطن، فقد عاصر، حفظه الله، مراحل تأسيس الدولة منذ عهد المؤسِّس الملك عبدالعزيز، طيّب الله ثراه، وأسهم مع إخوانه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله، رحمهم الله جميعاً، بعديد من الأعمال المأثورة والمشهودة لمقامه السامي الكريم.

 

وأضاف: "لقد شهدنا في هذا العهد الميمون تطويراً شاملاً لكل مؤسسات الدولة وأنظمتها مقروناً ببرامج ورُؤى مستقبلية تهدف إلى رفع الكفاءة وزيادة الإنتاج وتحقيق الاكتفاء الذاتي وازدهار الاقتصاد الوطني.

 

وأوضح: "دولياً تشهد المملكة العربية السعودية حراكاً سياسياً نشطاً يدعو إلى السلام ووحدة الصف ورأب الصدع ولمّ الشمل والدفاع عن القضايا العربية والإسلامية ومحاربة الإرهاب والتطرف".

 

وبيّن قائلاً: "إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله ورعاه، قائد ملهم صاحب شخصية قيادية فذة، وقدرة إدارية عالية، وحكمة بالغة"، مختتماً بالدعاء أن يحفظ الله لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا وقيادتنا الحكيمة ووطننا الغالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "خالد بن بندر" عن عهد الملك سلمان: تطوير وبرامج ترفع الكفاءة وتزيد الإنتاج في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا