اخبار السعودية / سبق

- طالبات تبوك يحققن مراكز متقدمة في المؤتمر العلمي الثاني بالجوف

  • 1/2
  • 2/2

>

حققت إدارة تعليم تبوك مراكز متقدمة في المؤتمر العلمي الثاني على مستوى المملكة، والذي تم اختتامه أمس في مدينة الجوف، وحصدت الطالبة أنفال العطوي من ابتدائية الغد بتبوك على المركز الأول في البحث العلمي للمرحلة الابتدائية، عن بحثها الذي طرحته خلال المؤتمر بعنوان : "درجة وعي طالبات المرحلة الابتدائية بمفهوم المواطنة البيئية".


ونالت الطالبة فاطمة الحارثي من الثانوية الثانية أبناء بتبوك المركز الرابع في البحث العلمي للمرحلة الثانوية عن بحثها بعنوان: "فاعلية برنامج مقترح قائم على الدراما في تعزيز قيم الانتماء الوطني لدى طالبات المرحلة الثانوية".


وبارك المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد الشريف للطالبتين الفائزتين ولأسرتيهما ومعلماتهما وقائدتي مدرستيهما كما قدم شكره وتقديره للمساعدة لتعليم البنات بتعليم تبوك نجلاء الشامان ولإدارة نشاط الطالبات في تعليم تبوك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - طالبات تبوك يحققن مراكز متقدمة في المؤتمر العلمي الثاني بالجوف في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا