الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- تبوك.. ضبط 9435 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل خلال 90 يوماً

  • 1/2
  • 2/2

>
من 27 جنسية والمخالفات "تسلل وعدم حمل إقامة والنقل والإيواء"

نجحت شرطة منطقة تبوك في ضبط (9435) مخالفاً لنظام الإقامة والعمل؛ من خلال الحملات ونقاط الضبط الأمنية والبحث والتحري لرصد المخالفين والمتسللين في كل المواقع وأماكن العمل، التي شَمِلت مدينة تبوك وكل المحافظات والمراكز بالمنطقة، والتعامل معهم وفق ما تقتضيه الأنظمة.

 

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة تبوك، المقدم خالد الغبان، أن جهود الشرطة مستمرة في المتابعة والقبض على مخالفي نظام الإقامة والعمل بالمنطقة؛ إنفاذاً للتوجيهات المتعلقة بهذا الصدد؛ حيث تَمَكّنت منذ بداية هذا العام 1438هـ وخلال الثلاثة أشهر الماضية، بالتعاون مع الجهات المختصة وبمشاركة كافة أفرع الأمن العام، من ضبط المخالفين؛ لتشمل أكثر من (27) جنسية قاموا بارتكاب المخالفات التالية: (التسلل، وعدم حمل الإقامة، ومجهول هوية، والنقل والإيـواء والتشغيل، والعمل لحسابه، والعمل لدى الغير، وانتهاء صلاحية التأشيرة، والتغيب عن العمل...)، وقد جرى تطبيق التعليمات الخاصة بهم حسب نوعية المخالفة المرتكبة.

 

وثمّن مدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد التميمي، التعاون المثمر والمميز مع كل من مكتب العمل وإدارة الجوازات بالمنطقة، وتضافر جهود الجميع؛ مما أدى إلى النتائج الإيجابية التي تَحَقّقت لما فيه خدمة المصلحة العامة.

 

وتهيب شرطة منطقة تبوك بكل المواطنين والمقيمين، التعاون مع الأجهزة الأمنية؛ من خلال الإبلاغ عن أي مخالف في أي موقع، وعدم التهاون أو التستر عليهم أو تشغيلهم؛ حتى لا يتعرض للمساءلة لمخالفته للأنظمة والتعليمات؛ مؤكداً أن الحملات الأمنية مستمرة للقضاء على كل الظواهر المخالفة.

 

تبوك.. ضبط 9435 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل خلال 90 يوماً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تبوك.. ضبط 9435 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل خلال 90 يوماً في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا