الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- مسؤولو الجبيل: المملكة تعيش نهضة شاملة في عهد سلمان الحزم

>

 أكد عدد من المسؤولين في محافظة الجبيل خلال حديثهم لـ"سبق" أن الذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ـ تأتي والمملكة تعيش نهضة شاملة في جميع المجالات.

واعتبروا هذه المناسبة الوطنية الغالية فرصة سانحة للتعبير عما يكنه أبناء هذا الوطن الكريم لقيادته الرشيدة من تقدير وولاء .

وقال محافظ الجبيل، عبدالله بن ناصر العسكر: "إننا نحتفي اليوم بذكرى غالية علينا ويوم تاريخي هو مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن، فخلال عامين منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- مقاليد الحكم شهدت المملكة نهضة شاملة وتطوراً متوالياً".

وأضاف:  "لا شك أن  هذه الإنجازات أتت من خلال بعد نظر ورؤية ثاقبة من لدن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حيث يخطط لمستقبل واعد لبلادنا في جميع المجالات الأمنية والتنموية، كما يؤكد -أيده الله- على أهمية دعم الاقتصاد الوطني والتوسع في الصناعة وتنويع مصادر الدخل فضلاً عن دوره الهام والبارز في  تعزيز مكانة المملكة على المستوى الإقليمي والعالمي حتى أصبحت المملكة محط أنظار العالم وذلك لما تشهده من صناعات مختلفة ووسائل جذب للاستثمار ومناخ آمن".

وأردف: "في الوقت الذي يشهد العالم تغييرات وأزمات اقتصادية نجد حرصه -حفظه الله- على راحة المواطن ورفاهيته والوقوف على احتياجاته، وما زيارته مؤخرًا للجبيل على وجه الخصوص والمنطقة الشرقية على وجه العموم إلا خير شاهد على ذلك الاهتمام حيث دشن أيده الله عدداً من المشاريع الصحية والبلدية والإسكانية وصناعية في عدد من محافظات المنطقة مما يؤكد أن المملكة العربية السعودية ماضية في تنفيذ رؤيتها 2030 بكل اقتدار وبما يعزز بناء اقتصاد مزدهر فاعل وجاذب حيث توفر فرص عمل لآلاف الشباب من أبناء هذه البلاد المباركة".

واختتم: "أسأل الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار، وأن يحفظ قيادتنا من كل مكروه".

من جانبه أكد مدير مكتب التعليم بالجبيل، ناصر بن عايد الشمري، أن "بلادنا المملكة العربية السعودية تدخل مرحلة من مراحل التطوير والعطاء بتجدد الذكرى السنوية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله - الذي نذر نفسه لخدمة شعبه ووطنه وأمته فخادم الحرمين الملك سلمان بحزمه وعزمه قائد أمة تنوعت أوجه عطائه، وتضافرت جهوده لوضع المملكة العربية السعودية في المكانة التي يرتضيها وتليق بها".

وأضاف: "حققت بلادنا -بحمد الله- في عهد الملك سلمان قفزات كبيرة ونوعية في مختلف المجالات، من تعليم وصحة ورعاية اجتماعية ومجالات خدمية تُعنى أولا وأخيرا باحتياجات المواطنين ورفاهيتهم، وبما يحقق الرفعة والتقدم لهذه البلاد، وكل يوم نحن على موعد مع مشاريع جديدة تهدف إلى توفير سبل الحياة الكريمة للمواطن أينما كان، مما يؤكد أن خادم الحرمين يبادل شعبه الحب بالحب، والوفاء بالوفاء، والعطاء بالعطاء فحكمه يحمل الخير والمستقبل المشرق والتقدم في كل المجالات".

واختتم بالقول: "ندعو الله في هذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين بأن يطيل في عمره ويجزيه عن شعبه وأمته كل خير. وأن يحفظ بلادنا مستقرة وآمنة".

وأكد مدير فرع المياه بمحافظة الجبيل، المهندس صالح بن نوار الغامدي، أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان  بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تؤكد الترابط بين أبناء الشعب والقيادة الحكيمة، وأضاف أن المتأمل للمشروعات التنموية الجبارة التي تنفذها الدولة في مختلف المجالات بالمملكة يشعر فعلاً بتلمس خادم الحرمين الشريفين لهموم المواطن والمواطنة وحرصه الدائم على تحقيق العناية والرفاهية لهم.

 واختتم بالدعاء سائلًا الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد لكل ما فيه خدمة الدين والوطن .

وتحدث مدير ميناء الجبيل التجاري، الكابتن فهد العامر، لـ"سبق" وقال: نفخر في هذه الأيام بالذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتوليه لمقاليد الحكم وهي مناسبة غالية على قلوبنا وقلوب المواطنين كافة وكل مقيم على تراب هذه الوطن الطاهر ذلك أن المملكة العربية السعودية تمر منذ بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بنهضة شاملة في جميع المجالات .

وأضاف: "تمر هذه الذكرى على كل مواطن سعودي وهو أشد فخراً بملك محب للخير يمد يده لكل مواطن الصغير والكبير على حد سواء، فعلى مدى عامين كاملين شهدت المملكة حزمة من القرارات النوعية والتاريخية مستهدفة الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والعمل على تحقيق آمال المواطنين".

وأردف: "إن مرور عامين على تولي خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لهي مناسبة طيبة لنجدد العهد والولاء له - نصره الله وأيده - ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو ولي ولي العهد الأمين - حفظهما الله - فهم القادة الذين وضعونا في قلب العالم عبر رؤية شاملة متوازنة ستضعنا في مقدمة الدول إن شاء الله".

واختتم بالقول: أسأل الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مسؤولو الجبيل: المملكة تعيش نهضة شاملة في عهد سلمان الحزم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا