الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- لجنة مراقبة الأراضي بإمارة مكة تستعيد 8 ملايين متر مربع

>
تم الاعتداء عليها جنوب العاصمة المقدسة خلال محرم الماضي

استعادت لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات بإمارة منطقة مكة المكرمة نحو ثمانية ملايين متر مربع خلال محرم الماضي، تم التعدي عليها على طريق الخواجات جنوبي العاصمة المقدسة.


وبحسب بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بإمارة منطقة مكة المكرمة، فإنه أنفاذا لتوجيهات أمير المنطقة الدائمة بمراقبة أملاك الدولة والحفاظ عليها من المعتدين، استعادت لجنة التعديات بالإمارة، مطلع العام الحالي أراضٍ حكومية على طريق الخواجات تم التعدي عليها.


وأكد البيان أن لجان التعديات في كافة محافظات المنطقة لن تتوانى عن ملاحقة المتعدين على الأراضي بما يكفل المحافظة على أراضي الدولة والاستفادة منها في مشاريع تعود بالنفع على إنسان المنطقة وتحقق التنمية التي يتطلع إليها أبناء المحافظات.


وذكر البيان أن إدارة الأراضي والعقار بإمارة منطقة مكة المكرمة منذ بدايته أعمالها تمكنت من استعادة أكثر من 180 مليون متر مربع لأملاك الدولة تقدر قيمتها بأكثر من 35 مليار ريال، وتم تسليمها إلى وزارة الإسكان والأمانات والجهات الحكومية الأخرى لتنفيذ مشاريع التنمية عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - لجنة مراقبة الأراضي بإمارة مكة تستعيد 8 ملايين متر مربع في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا