الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- مدير عام حرس الحدود: نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا لحماية بلادنا

>
بمناسبة ذكرى البيعة الثانية

 أكد مدير عام حرس الحدود الفريق عوّاد بن عيد البلوي في كلمته بمناسبة ذكرى البيعة الثانية أنهم في المديرية العامة لحرس الحدود نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة في جاهزية تامة ودائمة لحماية أمن بلادنا المباركة التي شرفها الله وبأتم جاهزية واستعداد لبذل الغالي والنفيس للدفاع عن المكتسبات الوطنية حتى تكون سداً منيعاً، ودرعاً حصيناً لأمن الوطن واستقراره.
 
وأضاف الفريق البلوي: نعيش هذه الأيام ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً ألا وهي الذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله -ومملكتنا تعيش في أمن واستقرار وتطور وقيادة همها الأول هو تعزيز وترسيخ الأمن والرفاهية للمواطن وتحقيق الاستقرار السياسي الذي تنعم به بلادنا في ظل ما تشهده المنطقة من نزاعات وحروب وفتن.
  
وأبان البلوي أن هذه الذكرى تأتي في ظل قفزات تنموية كبيرة على مختلف الأصعدة، وتعزيز قوي لدور المملكة خاصة على المستوى الإقليمي والدولي سياسياً أو اقتصادياً فقد تحقق في هذه الفترة القصيرة التي تعكس بمرآتها إنجازاتها الكبيرة أقصى ما يمكن تحقيقه من الإنجازات سواء داخلية أو خارجية.
  
وختم بقوله: "لا يسعنا في الختام إلاٌ أن نجدد بيعتنا لخادم الحرمين الشريفين على السمع والطاعة في السراء والضراء لبناء دولة قوية وشامخة ترتكز على ثوابت دينا الحنيف ومتسلحة بكل علم نافع والعمل على حمايتها والذود عنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مدير عام حرس الحدود: نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا لحماية بلادنا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا