الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "التدريب والابتعاث" بالرياض تحتفي بمنسوبيها المُتقاعدين

  • 1/2
  • 2/2

>
​برعاية المساعد للشؤون التعليمية

كرّمت إدارة التدريب التربوي والابتعاث منسوبيها المتقاعدين للعامين الماضيين وذلك في قاعة لورا للمناسبات يوم الأربعاء الماضي، برعاية مساعد المدير العام للشؤون التعليمية.

 

وقال مدير إدارة التدريب التربوي والابتعاث بالرياض، محمد بن سليمان الهويريني:" إننا نحتفي هذه الليلة بإخوان لنا شاركونا البناء والتطوير والتغيير على مدار 18 عاما، حتى وصلت الإدارة إلى ما وصلت إليه بكونها بيت خبرة يشار إليه بالبنان".

 

وأضاف:" منذ اللحظات الأولى للإدارة وحتى اليوم والجودة لا تغيب عن هذا الكيان، وتفخر إدارة التدريب التربوي والابتعاث بتصديرها التدريب والتنمية البشرية بمفهومها الواسع، حيث إن كثيرا ممن انطلقوا في هذا المجال كانت بداياتهم من إدارة التدريب والابتعاث بالرياض".

 

وأوضح أن الزملاء المحتفى بهم كانوا خير مثال وشاهد للعمل الجماعي الذي تمكن عبر التكامل من إضفاء روح حقيقية عرفت بها إدارة التدريب، وكانوا من خلال تميزهم في أداء أعمالهم يرتقون بالبناء عاليا، وجهودهم ظاهرة مشكورة مأجورة.

 

وقال "الهويريني": "وهم يتخذون القرار اليوم بالترجل عن صهوة جواد التدريب، نذكرهم بأن آثارهم باقية، وأن أماكنهم محفوظة في قلوب محبيهم من منسوبي الإدارة وممن شاركنا التدريب والعطاء سواء بحضوره أو تدريبيه أو باستفادته، داعين الله لهم كل التوفيق والسداد".

 

من جانبهم؛ عبر المتقاعدون عن مشاعرهم ومحبتهم تجاه إدارتهم ومنسوبيها، مؤكدين أنهم مستمرون في البذل من أجل هذا الكيان، الذي قدم لهم الكثير، سائلين الله تعالى التوفيق لزملائهم الحاليين وموصين لهم بالبذل والعطاء.

 

وفي ختام الحفل؛ كرّم مساعد المدير العام للشؤون التعليمية، محمود بن عبدالله القويحص، المتقاعدين وهم: سفر الغامدي، سعد المقيرن، عبدالله الحقان، عبدالعزيز أبو تيلي، وليد العجلان، عبدالله باهمام، إبراهيم الحسين، مساعد المقرن، وعمير الغامدي.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "التدريب والابتعاث" بالرياض تحتفي بمنسوبيها المُتقاعدين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا