الارشيف / اخبار السعودية / MSN

اخر اليوم - بالفيديو: تهور مفحط ينتهي بحادث كاد أن يقتل عددًا من الأشخاص

>

http://imgs.syndigate.info/985/2805/97/148326632677.jpge © Aenhail.com قدمت بواسطة http://imgs.syndigate.info/985/2805/97/148326632677.jpge

( صحيفة عين حائل الاخبارية )

أدى تهور أحد المفحطين إلى وقوع حادث اصطدام، بعد أن فقد السيطرة على سيارته، وهدد حياة عدد كبير من الأشخاص الذين تواجدوا في الموقع.

وأظهر مقطع فيديو سيارات تمارس التفحيط وتسير بسرعة عالية، إلا أن السيارة الأخيرة بينها انحرفت بعد أن فقد قائدها السيطرة عليها، فاصطدمت بعمود إنارة على يمين الشارع، وهددت حياة شخصين كانا يقفان على يمين الطريق.

واستكملت السيارة طريقها بفعل قوة الاصطدام وتحولت إلى السير ومقدمتها للخلف لتصطدم بسيارة جمس كانت تقف على يمين الطريق، وتسقط عددًا من الأشخاص الذين كانوا على سطحها وكادوا أن يقتلوا في الحادث، الذي قيل إنه وقع أمس (الجمعة)، عند سور نادي النصر بالرياض.

وانتقد متابعو مواقع التواصل ظاهرة التفحيط، والتي زاد خطرها رغم تغليظ الدولة للعقوبات على مرتكبيها، مطالبين بتوسيع تواجد رجال المرور في المواقع المعروفة بممارسة التفحيط، لمحاولة القضاء عليها أو تقليل ضررها.

إعادة تشغيل الفيديو

تشغيل إيقاف مؤقت

استدعاء

i
الحجم الحجم

الحجم كتم الصوت إلغاء كتم الصوت

CC

الإعدادات

إيقاف

HQ

HD

HQ

SD

LO

ملء الشاشة اخرج من تكبير الشاشة

تشغيل إيقاف مؤقت

الحجم الحجم

This article passed through the Full-Text RSS service - if this is your content and you're reading it on someone else's site, please read the FAQ at fivefilters.org/content-only/faq.php#publishers.

Recommended article: The Guardian's Summary of Julian Assange's Interview Went Viral and Was Completely False.]]>

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - بالفيديو: تهور مفحط ينتهي بحادث كاد أن يقتل عددًا من الأشخاص في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا