الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "العامر": خادم الحرمين حقق في عامين إنجازات كبيرة على كافة الأصعدة

>
نقل تهاني طلاب وأساتذة عمادة "التعليم عن بعد" بجامعة "الإمام" بمناسبة البيعة

 رفع عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عبدالعزيز بن سعد العامر، التهنئة باسمه واسم كافة منسوبي العمادة وطلابها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة الذكرى الثانية لتوليه مقاليد الحكم في المملكة.
 
وقال "العامر" إن أبناء الوطن السعودي كافة يقدّرون الإنجازات على كافة الأصعدة التي تحققت خلال العامين، ويجددون دائماً العهد والولاء والطاعة لقيادتنا الرشيدة وينظرون إلى ما تحقق من إنجازات تنموية مباركة في هذا العهد الزاهر بالفخر والاعتزاز.
 
وأشار "العامر" إلى أن بلادنا الغالية شهدت خلال سنوات حكمه عدداً من المشروعات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والصحية التي تصب في خدمة الوطن والمواطن، وتيسّر سبل رغد العيش الكريم لأبناء هذ الوطن وللمقيمين على أرضه إضافة إلى توسعة الحرمين الشريفين وخدمة الإسلام والمسلمين والدعوة إلى الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
 
وبهذه المناسبة نوه باهتمام الدولة بقطاع التعليم، مشيراً إلى أن الأسبوع الحالي تقدم عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد خدماتها لآلاف الطلاب في قاعات الامتحانات الفصلية من بينهم 4000 طالب من جنود الوطن المرابطين على الثغور .
 
وفي ختام تصريحه ثمَن "العامر" متابعة مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل لاحتياجات الطلاب والأكاديميين وتسهيل الصعاب أمامهم، مشيراً أنه لمس ذلك من خلال منسوبي الجامعة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "العامر": خادم الحرمين حقق في عامين إنجازات كبيرة على كافة الأصعدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا