الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- عزت يتلقى تهنئة من رئيسي الاتحاد الدولي والآسيوي بعد تنصيبة رئيساً لاتحاد القدم

  • 1/2
  • 2/2

>

تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت اتصالاً هاتفياً من سعادة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو، هنأه فيه سعادته بالفوز برئاسة مجلس إدارة الاتحاد في الانتخابات التي أجريت يوم أمس السبت بمدينة الرياض في دورتها الثانية.

وتمنى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم التوفيق لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الجديد في مواصلة مسيرة نماء رياضة كرة القدم في المملكة العربية السعودية على مختلف الأصعدة، ومبيناً بأن الاتحاد الدولي سيكون كعادته داعماً ومسانداً لكل ما من شأنه تطوير رياضة كرة القدم وتقدمها.

كما تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اتصالاً هاتفياً من الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هنأه فيه بفوزه برئاسة الاتحاد السعودي، حيث قدم معالي الشيخ سلمان التهنئة له ولأعضاء مجلس إدارة الاتحاد كافة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في هذه الولاية الجديدة في إدارة اتحاد الكرة السعودي.

عزت يتلقى تهنئة من رئيسي الاتحاد الدولي والآسيوي بعد تنصيبة رئيساً لاتحاد القدم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - عزت يتلقى تهنئة من رئيسي الاتحاد الدولي والآسيوي بعد تنصيبة رئيساً لاتحاد القدم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا