الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- إدارة الاتحاد: قرض إدارة "البلوي" صرف في الديون الخارجية

>

أوضحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن في بيان لها بأن قرض الـ50 مليون ريال والذي حصلت عليه إدارة إبراهيم البلوي، قد صرف كاملاً لسداد عدد من القضايا الخارجية المترتبة على النادي وذلك وفق تقرير اللجنة المكلفة من قبل رئيس هيئة الرياضة والتي تعنى بمتابعة أوجه صرف مبلغ القرض، يأتي ذلك رداً على ما نشر في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن التشكيك في صرف إدارة البلوي مبلغ القرض لسداد الديون الخارجية. 

وكشفت إدارة النادي بأن قضية اللاعب الأرجنتيني مانسو والذي يطالب النادي بمبلغ (9279) دولاراً، وترتبت عليها حسم ثلاث نقاط من نقاط الفريق الكروي الأول في دوري جميل، كان بخطأ الموظف المسؤول في النادي، إثر توقعه الخاطئ بأن المبلغ المسدد في 2015 هو ذات المبلغ الذي يطالب به اللاعب في العام المنصرم 2016، كما نوهت في بيانها إلى أن أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم لم تتابع ما تم حيال القضية من جانب النادي.

وبينت في بيانها بأن إدارة النادي ممثلة في رئيس مجلس الإدارة حاتم باعشن، توصلت إلى اتفاق مع الممثل القانوني للاعب والذي بدوره قام بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لتعليق حسم النقاط الثلاث. 

وشددت على أنها ملتزمة بمبدأ الشفافية والوضوح مع جمهور النادي ومحبيه، مؤكدة سعيها بكل ما تملك لحفظ حقوق النادي ومتابعتها بكافة الطرق والوسائل المشروعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - إدارة الاتحاد: قرض إدارة "البلوي" صرف في الديون الخارجية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا