اخبار السعودية / سبق

- "آل صقر" يشيد بالدور الريادي لخادم الحرمين

>
قال: اهتمامه بأبنائه المواطنين من علامات تقدم المملكة

أشاد عضو مجالس الغرف السعودية "محمد بن فيصل آل صقر" بالدور الريادي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والخطوات التطويرية التي تمت خلال فترة توليه مقاليد الحكم وحرصه -حفظه الله- على ترسيخ التميز للمملكة على كل الأصعدة، واهتمامه بأبنائه المواطنين.
 
وألمح "آل صقر" إلى أن الملك سلمان -أيده الله- نجح خلال عامين من تقلده الحكم، في قيادة المملكة لتغير نوعي على كل المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإدارية؛ مؤكداً أن الاهتمام بموارد الدولة وضخ الدماء الجديدة في مفاصلها هو أمر في غاية الأهمية لمواكبة التطور والتغير الاقتصادي والاجتماعي الذي تم التخطيط له ضمن الرؤية الطموحة للمملكة 2030، وما تَبِعها من برامج ومبادرات في برنامج التحول الوطني 2020.
 
وقال محمد آل صقر: إننا في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا نجدد البيعة والسمع والطاعة والبيعة في المنشط والمكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم الذي استطاع برؤيته الثاقبة وخبرته الإدارية والسياسية أن يحقق للمملكة نقلة نوعية في مسيرتها التنموية، وخططها الإصلاحية، من خلال إعادة هيكلة الكثير من مؤسسات الدولة وأجهزتها لتواكب المرحلة التي تعيشها المملكة في مختلف المجالات.
 
وأكد أن الشعب السعودي يعيش هذه الأيام الجميلة مع الذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- قائداً ومليكاً للوطن مبايعين له ليقودنا إلى عالي الأمم متخذاً من الشريعة الإسلامية الغراء منهاجاً ودستوراً سالكاً طريق التقدم والنماء ومسطراً مسيرة حافلة بالعطاء والإنجاز في مختلف المجالات التنموية.
 
وأبدى تفاؤله بمستقبل اقتصادي ممتاز بعد الإصلاحات العديدة التي نفذتها حكومة الملك سلمان، مشيرآ إلى أن الاهتمام بالتعليم ومخرجاته من علامات التقدم للوطن.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "آل صقر" يشيد بالدور الريادي لخادم الحرمين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا