الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "التعليم" تتفق مع "هارفارد" لرفع كفاءة القيادات التعليمية في "إدارات المناطق"

>
​لتعزيز القدرات القيادية بما يؤهلهم إلى قيادة التغيير وتحقيق رؤية 2020م

اتفقت وزارة التعليم مع جامعة هارفارد، في إطار توجهات الوزارة لتحقيق رؤية المملكة "2020م"، على الرفع من كفاءة القيادات التعليمية في إدارات التعليم، واستشعاراً بأهمية الدور الذي يقوم به مديرو التعليم في تطوير العملية التعليمية في المناطق والمحافظات، والذي يتطلب تعزيز القدرات والمهارات القيادية لديهم، بما يساعد على تلبية متطلبات التنمية.
 
وبينت وزارة التعليم أنه تم الاتفاق مع جامعة هارفارد في أمريكا، وبالتعاون مع البنك الدولي بالإعداد لتنفيذ برنامج بناء القدرات لتطوير القيادات التعليمية الذي يهدف إلى تحقيق أهداف التحول الوطني "2020م"، والذي يمتد لأسبوعين في الولايات المتحدة الأمريكية، ويسبقها إقامة ورشة عمل لمدة أسبوع داخل المملكة.
 
وأكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على أهمية التحضير للبرنامج التدريبي، والتأكيد على حضور اللقاء للبرنامج الذي سيقيمه البنك الدولي في مبنى الوزارة الرئيس في العاصمة الرياض يومي الثلاثاء والاربعاء 20-19/ 1438هـ، والتسيق في ذلك مع الأمين العام لإدارات التعليم الدكتور راشد الغياض.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "التعليم" تتفق مع "هارفارد" لرفع كفاءة القيادات التعليمية في "إدارات المناطق" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا