الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- فويز: خادم الحرمين أتقن العمل الإداري والاقتصادي والسياسي والعسكري وتفانى فيه

>
قال: عهده نقلة جديدة في الخطط والبرامج التي تكفل الإنجاز وتضمن الإصلاحات

قال سحمي بن شويمي بن فويز، المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض، في كلمة له بمناسبة الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم: "تحل علينا الذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه-، وهي مناسبة غالية على الجميع. وقد تشرفت في عملي بإمارة منطقة الرياض بالعمل قريبًا منه - أيده الله- إبان توليه الإمارة، الذي عاصر أغلب الملوك- رحمهم الله-، وكان خير من يُستشار، وتنوع بالعمل بكل تفانٍ وإتقان بين الإداري والاقتصادي والسياسي والعسكري.. فمن هذا هي ذكرى تدعو للفخر والاعتزاز لكل مواطن ومواطنة، وسيخلدها التاريخ".
   
  وأضاف: "المتابع للمملكة يرى منهجية قائمة، تسير وفق برنامج محدد، يكفل خططًا وإنجازًا، تبشر بكل خير، وتتضمن إصلاحات على الأصعدة كافة. وبرهنت ميزانية السعودية لعام 2017 م على ذلك؛ فنحن أمام شخصية فذة، تعلم متى وكيف تتعامل مع التغيرات المحلية والدولية".
 
  وأردف قائلاً: "إن الحكم القائم في بلادنا لا يحيد عن الإسلام دينًا، والقرآن الكريم وسنة النبي المصطفى -صلى الله عليه وسلم - منهجًا ودستورًا، وذلك منذ عهد مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- مرورًا بأبنائه الملوك البررة، وصولاً لعهد الملك المفدى سلمان بن عبدالعزيز الذي أكد هذا الأمر في كل خطاب يلقيه، إضافة إلى خدمة الحرمين الشريفين أتم خدمة، ورعاية ضيوفهما من كل بقاع الأرض جل الرعاية".
   
  وفي الختام سأل الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، وأن يديم علينا أمننا وأماننا، ويحفظنا بحفظه. 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - فويز: خادم الحرمين أتقن العمل الإداري والاقتصادي والسياسي والعسكري وتفانى فيه في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا