اخبار السعودية / سبق

- "سبق" تكشف تفاصيل فيديو الغضب.. حدث في جازان

>
الحادثة وقعت الأسبوع الماضي أثناء قرعة توزيع أراضي منح

تكشفت لـ"سبق" تفاصيل الفيديو المتداول والذي يظهر حالة من الغضب بين أوساط عدد من المواطنين داخل إحدى القاعات، ومحاولة موظفين تهدئة الأمر، حيث تبين بأن الحادثة وقعت الأسبوع الماضي بـ"جازان"، أثناء قرعة توزيع أراضي منح من قبل أمانة المنطقة.
 
 ووضحت المصادر بأن المواطنين انفجروا غضباً في وجه لجنة التوزيع بعد أن تفاجؤوا بأن منحهم في منطقة صحراوية خاوية تماماً، وتبعد مسافة طويلة عن الخدمات.
 
وأشارت مصادر لـ"سبق" إلى أن البعض من المواطنين رفضوا تسلم أراضيهم وطالبوا بمخطط آخر بديل، لافتين إلى أن الأمانة خالفت بذلك القرار الملكي الذي ينص على تطوير أراضي المنح قبل توزيعها.
 
"سبق" بدورها حاولت الحصول على إيضاح من قبل أمانة منطقة جازان، حيث بعثت باستفسار إلى متحدثها الرسمي، لكن لم يرد أي تعقيب حتى ساعة إعداد هذا التقرير.

 
تجدر الإشارة إلى أن أمراً ملكياً صدر قبل عام وجه بتخصيص 20 مليار ريال لدعم مشاريع الكهرباء والمياه في مخططات المنح، بمختلف مناطق السعودية بهدف تأهيلها وتطويرها لتلبي احتياجات المواطنين.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "سبق" تكشف تفاصيل فيديو الغضب.. حدث في جازان في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا