الارشيف / اخبار السعودية / MSN

اخر اليوم - النعيرية.. حامل «رسيفر» يتلف قرنية طفل

>
© Alyaum قدمت بواسطة

تسبب حامل جهاز «رسيفر» في إحدى الشقق المفروشة بمحافظة النعيرية، في إلحاق إصابة بالغة في عين طفل في الرابعة من عمره نتج عنها إتلاف شبكية وقرنية العين، وذلك في ساعة مبكرة من يوم الخميس الماضي عندما كان الطفل مقيما بصحبة أسرته في الشقق المفروشة، وقام والد الطفل على الفور بنقل ابنه المصاب إلى طوارئ المستشفى العام، وتمت مباشرة الحالة من قبل الأطباء وإجراء الإسعافات الأولية قبل تحويل الطفل لمستشفى العيون في الظهران.

وأوضح مدير مستشفى النعيرية العام حمد القحطاني أن قسم الطوارئ استقبل طفلا مصابا في إحدى عينيه، وتبين للأطباء بعد الكشف والمعاينة إصابته بجرح طويل شامل القرنية والصلبة وتمزق المقلة، وخروج خلط مائي وانغلاق القزحية من خلال الجرح، مشيرا إلى أنه قد تم تحويل الطفل المصاب لمستشفى العيون التخصصي بالظهران. من جانبه، بيّن والد الطفل محمد عبيد الدوسري تفاصيل إصابة ابنه قائلا: سكنت أنا وأسرتي في إحدى الشقق المفروشة بالنعيرية مساء يوم الأربعاء الماضي، وفِي الساعة الخامسة صباحا من يوم الخميس سمعت صراخا شديدا لابني (عبيد) وهو يردد (عيني.. عيني) فنظرت في عينه، فوجدتها قد أصيبت بإصابة بالغة جدا ويخرج منها سائل، بسبب حامل زجاجي لجهاز (رسيفر) التليفزيون، الذي تم وضعه بطريقة خاطئة بين غرفتي الأطفال والآباء، وأضاف: حملت ابني على الفور لطوارئ مستشفى النعيرية، وتم الاتصال بالشرطة وحضر الضابط المناوب لضبط شكواي تجاه الشقق المفروشة، وتم نقل ابني إلى مستشفى العيون التخصصي بالظهران، وأجريت له عملية جراحية استغرقت 5 ساعات، ليتم تحويله بعدها إلى مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض، وطالب المواطن محمد الدوسري بإحالة شكواه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام وهيئة السياحة لمحاسبة مَنْ سبب الضرر لعين ابنه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - النعيرية.. حامل «رسيفر» يتلف قرنية طفل في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا