الارشيف / اخبار السعودية / MSN

اخر اليوم - نصر عنيد البأس .. إسقط الإتفاق بتسديدة وضربة رأس

>
© Alyaum قدمت بواسطة

اقتنص النصر ثلاث نقاط ثمينة ومستحقة عقب فوزه على الاتفاق 2/‏ صفر في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض برسم الجولة الخامسة عشرة لدوري جميل للمحترفين سجل هدفي النصر حسن الراهب عند الدقيقتين (65 و88)، ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة، وتقدم للمركز الثالث مؤقتا، فيما بقي الاتفاق سادسا برصيد 21 نقطة.

وجاء إيقاع الشوط الأول سريعا من الفريقين، حيث تبادلا الهجمات، وكاد النصر أن يفتتح باب التسجيل لولا تألق الحارس أحمد الكسار الذي تألق في التصدي لرأسية أحمد الفريدي القوية وحولها بأطراف أصابعه للركنية (21) وصوب الكرواتي إيفان توميتشاك كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن (37) ولاحت فرصة للاتفاق من هجمة مرتدة، لكن حسن كادش طوح بالكرة بعيدا عن المرمى (45).

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة بين الفريقين مع أفضلية للنصر، وواصل أحمد الكسار تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة محمد السهلاوي وحولها بصعوبة للركنية (56) وأضاع حسن الراهب فرصة سانحة للتسجيل عندما انبرى للكرة العرضية ولعبها برأسه بجوار القائم (59).

وبعد عدة محاولات ترجم النصر أفضليته بهدف سجله حسن الراهب الذي تلقى كرة عرضية حولها برأسه على يمين احمد الكسار (65) وكاد الاتفاق أن يعدل النتيجة لولا تألق عمر هوساوي الذي أبعد كرة صالح العمري (72) وفي غمرة الاندفاع الاتفاقي بحثا عن التعادل ومن هجمة مرتدة سريعة نجح النصر في إضافة الهدف الثاني بواسطة حسن الراهب الذي واجه المرمى ولعب الكرة قوية على يسار أحمد الكسار (88).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - نصر عنيد البأس .. إسقط الإتفاق بتسديدة وضربة رأس في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا