الارشيف / اخبار السعودية / MSN

اخر اليوم - ١٤٠ ألف مسافر يعبرون جسر الملك فهد في آخر إجازة لعام 2016

>
© Alyaum قدمت بواسطة

شهد جسر الملك فهد بالعطلة الأسبوعية عبور آلاف من المسافرين، احتشدوا في طوابير طويلة داخل ساحات الجانبين السعودي والبحريني في آخر اجازة لعام 2016، وساهم تواكب بداية العام الميلادي الجديد مع نهاية العطلة الاسبوعية في تدفق هذه الأعداد الكبيرة من المسافرين الذين توافدوا من مناطق المملكة المختلفة ودول الخليج العربي، حيث اصطفت المركبات على مسافة بعيدة من ساحة تخليص الاجراءات.

وفي الوقت الذي اعتذر المتحدث الاعلامي في جوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي لـ «اليوم» عن الإفصاح عن احصائيات المسافرين، إلا أن مصادر أكدت عبور أكثر من ١٤٠ ألف مسافر خلال العطلة الأسبوعية، واكتظت منطقة إنهاء الإجراءات بالمركبات التي اصطفت في مسارات وكبائن إدارة الجوازات من فترة الصباح وحتى ساعات متأخرة من الفترة المسائية.

وقال مسافرون: إن فترة العطلة الأسبوعية شهدت تكدسا واضحا في منطقة إجراءات الجوازات السعودية؛ نتيجة إغلاق بعض المسارات في أوقات معينة، وكذلك عمل موظف على مسارين حيث ظهرت علامات الانزعاج واضحة على المسافرين المتكدسين أمام البوابات.

من جهته، نفى المتحدث الإعلامي في جوازات الشرقية العقيد معلا العتيبي إغلاق أي مسارات على جسر الملك فهد أو عمل موظف على مسارين، مبينا أنه لم يرد لهم أي شكاوى من المسافرين حول هذا الأمر، حيث إن الحركة كانت طبيعية خلال عطلة الاسبوع، وتم عمل كافة الاستعدادات لأي طارئ أو ازدحامات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - ١٤٠ ألف مسافر يعبرون جسر الملك فهد في آخر إجازة لعام 2016 في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا