الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "بلاكبيري" تنوي الكشف عن هاتف جديد خلال الأيام المقبلة

>
"ميركيوري" صَنَعته بالتعاون مع شركة "TCL"

قالت تقارير عديدة مسربة من داخل شركة "بلاكبيري" الكندية: إن الشركة تنوي إطلال هاتفها الجديد، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس 2017".

 

ومن المقرر أن ينطلق المعرض في 5 يناير الجاري، وقد تَعَرّض فيه "بلاكبيري" هاتفها الجديد "ميركيوري" (الزئبق)، والذي صنعته بالتعاون مع شركة "TCL".

 

وكانت "بلاكبيري" قد أعلنت -منذ مدة- عن تَوَقّفها عن تصنيع الهواتف الذكية؛ ولكنها ستدعم تصنيع شركات أخرى للهواتف التي ستحمل العلامة التجارية الخاصة بها.

 

وتُجَهّز الشركة الكندية مواصفات مذهلة لهاتفها "ميركيوري"، الذي سيعمل بنظام تشغيل "أندرويد نوجه" الأحدث، وتمكنه من المنافسة في سوق الهواتف الذكية.

 

ومن المتوقع أن تدعم الشركة هاتفها الجديد بلوحة مفاتيحها الشهيرة الكاملة، وشاشة لمسية بقياس 4.5 بوصة؛ علاوة على وجود شاشة ذات جودة عرض متميزة بدقة تصل إلى 1620×1080 بيكسل، ودرجة كثافة 420 بيكسل في البوصة الواحدة.

 

كما ستزود "بلاكبيري" الهاتفَ بمعالج ثماني النواة من نوع "سنابدراجون 625، وذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 3 جيجابايت؛ علاوة على قارئ بصمة الأصبع، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، وبطارية طويلة الأمد بسعة 3400 ميللي أمبير في الساعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "بلاكبيري" تنوي الكشف عن هاتف جديد خلال الأيام المقبلة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا