الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "بافقيه" يثمِّن الدعم اللا محدود لمعرض جدة للكتاب

>
استمر 10 أيام بمشاركة 30 دولة و450 دار نشر

ثمَّن مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرّمة، وليد بن غازي بافقيه؛ رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرّمة، الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز؛ معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الثانية، وكذلك محافظ جدة رئيس اللجنة العليا للمعرض، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز؛ على دعمه المتواصل لهذه التظاهرة الثقافية الكبرى.

 

شهد المعرض الذي احتضنته جدة على مدى عشرة أيام خلال الشهر الماضي، مشاركة 30 دولة خليجية وعربية وعالمية، وحصد 450 دار نشر مستقطباً الزائرين من داخل المملكة وخارجها.

 

 وأبرز بافقيه؛ جهود وزارة الثقافة والإعلام بتوجيهات وزيرها الدكتور عادل بن زيد الطريفي؛ ما مكّنها بمختلف قطاعاتها وكوادرها البشرية في إظهار هذا الحدث بما يرقى لمستوى الثقافة بالمملكة والرقي بمخرجات المعرض، بما يتوافق مع تطلعات رجال الفكر والثقافة والأدب ويقدم الإرث الثقافي بكل معطياته لشرائح المجتمع.

 

وقدم شكره للمشاركين في البرنامج الثقافي ضمن فعاليات المعرض من أكاديميين وكُتاب ومثقفين في إثراء الحراك المعرفي ومقدمي ورش العمل والمحاضرات ومعارض الفن التشكيلي والأجنحة ذات العلاقة بشأن المرأة والطفل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "بافقيه" يثمِّن الدعم اللا محدود لمعرض جدة للكتاب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا