اخبار السعودية / سبق

- محافظ بلقرن: إنجازات الملك سلمان وضعت المملكة في مصافّ الدول المؤثرة عالمياً

>

هنّأ محافظ بلقرن محمد بن عوضة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده وولي ولي عهده، بمناسبة ذكرى البيعة الثانية؛ مستذكراً إنجازات خادم الحرمين الشريفين التي وضعت السعودية في مصافّ الدول المؤثرة عالمياً.

 

وقال "بن عوضة": تُعاودنا ذكرى البيعة وهي تحمل عبَق قصة ملك حكيم ووطن عظيم وشعب محب، تعود هذه الذكرى الكريمة في عامها الثاني لتكون عيداً يتجدد معه العطاء والنماء، وتتجدد معه روح المحبة والألفة بين ملك وشعب وقائد وأمة، وتستمر مسيرة الوطن وهي تحفل بالإنجاز وتُنافس الأمم بامتياز.

 

وأضاف أنه في عهد الملك سلمان حضرت المملكة العربية السعودية لتكون في صف ومصافّ الدول المؤثرة في القرار العالمي سياسياً واقتصادياً وعسكرياً، ويفخر الوطن برجال مؤمنين أشداء يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن مقدساته ورايته الخفاقة بكلمة التوحيد وسيف الإباء والعزة.

 

وأردف: في عهد الملك سلمان المجد، نفخر بولي عهده وولي ولي عهده وأمير عسير والأسرة الحاكمة، أولئك الذين يبنون الوطن بالفكر والعلم والتخطيط، ويستقبلون المستقبل المنظور برؤية ثاقبة وواعدة ثمرتها النماء والبناء، وأجيال من الرجال الأوفياء الأكفاء الذين يبنون وطنهم بسواعدهم وهممهم وفكرهم وإبداعهم؛ ليكون الوطن بهم ومعهم وطن العلم والازدهار والحضارة والصناعة، ويكون وجهة العالم ومحل إعجابه.

 

وتابع: سلّم الله الملك سلمان وأبقاه ليكون قائد الإنجاز والتقدم ولتكون ذكرى البيعة مناسبة ملهمة نستلهم معها أسباب العيش الكريم والحضور العالمي الفاعل في صنع القرار والتأثير في مسار الحياة المعاصرة وتقلباتها، وليبقى وطننا بقادته وشعبه قامة وقيمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - محافظ بلقرن: إنجازات الملك سلمان وضعت المملكة في مصافّ الدول المؤثرة عالمياً في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا