الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- الملك معزياً أردوغان: نقف معكم ضدّ مَن يحاول النيل من أمن تركيا

>
ثلاث برقيات عزاء للرئيس التركي من الملك وولي العهد وولي ولي العهد

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ برقية عزاءٍ ومواساة للرئيس رجب طيب أردوغان؛ رئيس الجمهورية التركية، إثر الهجوم المسلح الذي وقع في مدينة إسطنبول وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

 

وقال الملك: "علمنا ببالغ الأسى بنبأ الهجوم المسلح الذي وقع في مدينة إسطنبول، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بشدة هذا العمل الإرهابي الجبان لنؤكّد لفخامتكم وقوف المملكة العربية السعودية مع الجمهورية التركية وشعبها الشقيق ضدّ كل مَن يحاول النيل من أمنها واستقرارها، ونبعث لفخامتكم ولشعب الجمهورية التركية الشقيق ولأسر الضحايا باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا، أحر التعازي وصادق المواساة، راجين المولى - سبحانه وتعالى - أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم والشعب التركي الشقيق من كل سوء.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقيتَي عزاءٍ ومواساة، مماثلتيْن للرئيس التركي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الملك معزياً أردوغان: نقف معكم ضدّ مَن يحاول النيل من أمن تركيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا