الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- مبتعثو "فكتوريا": عامان من الحزم.. حدد الرؤية ورسم الأهداف ونصر المظلوم

>
جددوا البيعة وقالوا: رأينا حزماً يثبت الحق وعملاً يزيد الأمل وأماناً يرسّخ الأركان

 جدّد مبتعثو ولاية فكتوريا الأسترالية، البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ مستذكرين عِظم إنجازات حكومة خادم الحرمين التي عزّزت مكانة المملكة العربية السعودية ووضعتها في مصافّ الدول العالمية المؤثرة.

وتفصيلاً، قال رئيس النادي السعودي في ملبورن، باحث الدكتوراه في علم المناعة بجامعة موناش، المبتعث سلطان الحياني، لـ"سبق": "تعظم المناسبات لعظم أصحابها، فأي مناسبة أهم من مناسبة ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم"، مضيفاً: "عامان رأينا فيها من الحزم ما يثبت به الحق، ومن العمل ما يزداد به الأمل، ومن الأمان ما ترسخ به الأركان".

واستطرد: "رأينا فيها تحديد الرؤية، ورسم الأهداف، ونصرة المظلوم، وبهذه المناسبة أتقدّم باسمي ونيابة عن مبتعثي ومبتعثات ملبورن بأصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الكريم وولي ولي العهد، والله نسأل أن يمدهم بالعون والسداد، وأن ينصر بهم الحق، إنه ولي ذلك والقادر عليه".

وقال نائب رئيس نادي ملبورن، المبتعث محمد الحفظي: "أتقدم بتهنئة الوطن وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بذكرى البيعة"، مضيفاً: "نرى ونفخر أنا وزملائي في بلدان الابتعاث بما تقدمه المملكة على الصعيدين المحلي والدولي، ونعمل بجد للعودة للمملكة؛ للمشاركة أما تعلمناه في النهضة الاقتصادية والاجتماعية تحت قيادته الحكيمة".

وفي السياق نفسه، قال المبتعث بسام آل يسر: "نتطلّع إلى الاحتفاء بالذكرى الثانية لهذه البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- ووطننا الغالي ينعم بالأمن والاستقرار والرخاء، فضلاً عن الانتصارات والإنجازات الاقتصادية والعمرانية واستشراف المستقبل لهذا الوطن الغالي من خلال رؤية المملكة 2030، وهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً هي ترجمة صادقة لما يشعر به كل المبتعثين والمبتعثات في دولة أستراليا في مدينة ملبورن، إذ يتمثل ذلك في التلاحم الفريد بين قيادتنا الرشيدة وبين هذا الشعب الوفي".

وأوضح باحث الدكتوراه في قسم الرياضيات بجامعة "RMIT"، أسامة المغامسي، قائلاً: "في ذكرى البيعة، نجدد البيعة لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد وولي وولي العهد على السمع والطاعة في المنشط والمكره، وبمناسبة مرور عامين من الحزموالعزم والشموخ" وأردف: "نحن كسفراء وطلاب علم في الخارج نسأل الله أن يديم علينا هذا الوطن الغالي بأمنه ورخائه، وأن يحفظ الأمة الإسلامية والعربية من كل مكروه".

من جهته، قال المبتعث خالد الصالح: "من بلد الابتعاث أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لمقام والدي وسيدي رجل الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهدهوولي ولي عهده بمناسبة ذكرى البيعة".

واختتم: "لا يسعني إلا أن أشكر الملك سلمان عبدالعزيز آل سعود، على دعمه المتواصل وحرصه على الطلاب المبتعثين، ونحن المبتعثين سفراء لهذا الوطن الغالي، اغتربنا عن الوطن وعن الأهل في سبيل العودة للوطن بأعلى الشهادات والخبرات؛ لنكون عوناً لوطننا وملكنا نحو رؤية 2030".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مبتعثو "فكتوريا": عامان من الحزم.. حدد الرؤية ورسم الأهداف ونصر المظلوم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا