الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- صدم وانقلاب وسقوط .. 11 ألف بلاغ تشهدها العاصمة في 30 يوماً

>
الهلال الأحمر: بينها 7 آلاف مرضية متنوعة بين تنفسية وقلبية وغيرها

أعلنت ادارة هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض، إحصائية البلاغات التي شهدتها المنطقة خلال شهر ربيع الأول المنقضي، التي نتج عنها (11.6) ألف بلاغ، تراوحت ما بين المتوسطة والخطيرة والطفيفة.

 

وقال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالرياض، عبدالله نايف المريبض؛ إنه بلغ عدد الحوادث التي شهدتها شوارع وطرقات منطقة الرياض (4036) بلاغاً تنوّعت ما بين اصطدام وانقلاب وسقوط وغيرها، فيما بلغ عدد البلاغات المرضية (7624) بلاغاً، تنوّعت ما بين تنفسية وقلبية وغيرها.

 

وأضاف: "جميع الحالات باشرتها الفرق الإسعافية من مختلف المراكز الإسعافية المنتشرة بالمنطقة، وقدّم الأطباء والمسعفون الخدمة الإسعافية الطارئة لإنقاذ وعلاج الحالات، بعد الله، ومن ثَم نقلها عبر سيارات الإسعاف للمنشآت الصحية المناسبة؛ حيث كان أكثر المستشفيات استقبالاً للحالات مدينة الملك سعود، أما باقي الحالات فكانت موزعة على مستشفيات أخرى حكومية وعسكرية وأهلية".

 

وأهاب "المريبض"؛ بقائدي المركبات بعدم السرعة والتهور، والالتزام بقواعد وأنظمة المرور، بما يكفل سلامتهم وسلامة الجميع، وكذلك متابعة كبار السن والأطفال بشكل مستمر لأنهم عرضة للأزمات والمشكلات الصحية والإصابات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - صدم وانقلاب وسقوط .. 11 ألف بلاغ تشهدها العاصمة في 30 يوماً في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا