اخبار السعودية / سبق

- أجمل الأصوات العالمية تصدح في "بلال مكة" .. وتكريم الفائزين لـ "مؤذن الحرم"

  • 1/2
  • 2/2

>
32 ألف متسابق خاضوا منافسات انتهت بفوز 15 كان للسعودية فيها نصيب الأسد

عبر منصّة "سناب مكة"، أقيمت مسابقة "بلال مكة" التي تهدف إلى إبراز مواهب جمال الأصوات في الأذان حول العالم؛ حيث جاءت المسابقة على شرف مؤذن المسجد الحرام، أحمد النحاس؛ لتكريم الفائزين.

 

شارك في المسابقة، أكثر من 32 ألف متسابق من مختلف بلدان العالم من الشرق إلى الغرب، بمشاركات من دول غير إسلامية من أبرزها "الصين وكندا وبريطانيا"، وتمّ عرض جميع المشاركات على لجنة التحكيم الخاصّة بهذه المسابقة، وبعد الفرز والتمحيص تمّ اختيار 15 فائزاً؛ حيث توزّع الفائزون على 3 دول: "السعودية 11 فائزاً، والكويت فائزان، والأردن فائزان".

 

وأُقيم حفل تكريم للفائزين بأحد فنادق مكة، على شرف مؤذن المسجد الحرام؛ بحضور عدد من رجال الصحافة والإعلام، تخلله عديد من الفقرات، ومن ضمنها استعراض أصوات بعض المشاركين؛ كذلك كان للشعر حضورٌ بمشاركة الشبل الشاعر راكان ضيف الله الذبياني، بقصيدة وطنية بمناسبة ذكرى البيعة.

 

ووجّه القائمون على "سناب مكة"، وعلى رأسهم، أيمن الشريف؛ شكرهم وتقديرهم لكل مَن شاركهم ودعم المسابقة، وفي مقدمتهم مؤذن المسجد الحرام الشيخ أحمد النحاس.

أجمل الأصوات العالمية تصدح في

أجمل الأصوات العالمية تصدح في

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - أجمل الأصوات العالمية تصدح في "بلال مكة" .. وتكريم الفائزين لـ "مؤذن الحرم" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا