الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- مشايخ القبائل بعسير يجددون البيعة لخادم الحرمين وولاة العهد

  • 1/2
  • 2/2

>
ثمّنوا ما تعيشه البلاد من أمن واستقرار مع منجزات داخلية وخارجية

رفع مشايخ ونواب منطقة عسير، تهانيهم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمير محمد بن نايف، ولسمو ولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد حكم المملكة العربية السعودية.

 

وقال شيخ قبيلة قرن بن ساهر شمران، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن ساهر، لـ"سبق": يطيب لي في الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مقاليد الحكم أن أجدد الولاء والبيعة باسمي شخصياً ونيابة عن قبيلتي شمران قرن بن ساهر بمنطقة عسير.

وأضاف: نعبر عن اعتزازنا بما تَحقق خلال العامين من منجزات عظيمة في كل المجالات الداخلية والخارجية، ونجاحات قياسية وضعت بلادنا في المكانة الدولية التي ترتضيها وتليق بها.

 

واستطرد: لا يسعنا في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا إلا أن نسأل الله -عز وجل- أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويمتعه بدوام الصحة والعافية، وأن يوفق صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، وصاحب السمو الملكي ولي ولي العهد وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، وأمير منطقة عسير، لكل خير، وأن يحقق على أيديهم كل خير لرفع شأن المملكة والأمة العربية والإسلامية.

 

من جهته قال شيخ شمل بلحارث، ترج عمير بن عاتق لـ"سبق": إن ذكرى مرور السنة الثانية للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد، تُعَد مناسبة غالية على قلوب مواطني المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف: نظرة خادم الحرمين الثاقبة حول استراتيجية التطوير أبهرت العالم، ووضعت المملكة في مكانة مرموقة بين دول العالم المؤثر.

 

من جانبه قال شيخ العبادلة من شمران علي بن مسفر الشمراني: إن حكومة خادم الحرمين الشريفين، واصلت برامج التنمية الوطنية في مختلف مناطق المملكة التي تهدف إلى توفير العيش الكريم لمواطني هذا البلد الغالي.

 

واختتم بتجديد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي عهده الأمين.

 

من جهته، قال شيخ قبيلة الحلافات، الشيخ علي بن محمد بن خبزان الحلافي،: باسم قبائل الحلافات: نجدد البيعة والولاء لقائدنا ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمين ولولي ولي العهد؛ سائلين المولى جل في علاه أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها.

 

وجدد شيخ قبيلة هماس، الشيخ حمدان بن واكد، البيعة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده الأمين بقوله: تمرّ بنا هذه الأيام الذكرى الثانية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً؛ سائلاً الله أن يُديم الأمن والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مشايخ القبائل بعسير يجددون البيعة لخادم الحرمين وولاة العهد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا