الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- محافظ الخرج  يدعو المواطنين لمقاطعة التجار بسبب ارتفاع الأسعار

>
طالب بالإبلاغ عن أي بائع مخالف.. ووجّه مكتب التجارة بالمتابعة العاجلة

دعا محافظ محافظة الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع المواطنين والمقيمين في المحافظة إلى مقاطعة التجار والباعة الذين لم يتقيدوا بالأسعار المقننة للسلع الاستهلاكية والمواشي والإبلاغ عنهم فوراً.

 

ووجه "آل مجدوع" مدير مكتب فرع وزارة التجارة بمحافظة الخرج بشكل عاجل حيال تحديد أسعار السلع الاستهلاكية وأسعار المواشي بشكل عام حيث ما زالت الأسعار كما هي سابقاً في بعض المحلات ومحلات بيع اللحوم "الجزارين"، مطالباً كذلك بمراقبة الأسعار واتخاذ اللازم وفق التعليمات حيال من لم يلتزم بالأسعار بصفة عاجلة.

 

وفي نهاية حديثه ناشد "آل مجدوع" المواطنين والمقيمين لمتابعة ذلك لإشعار عن أي بائع لم يتقيد بذلك ومقاطعتهم ليعودوا للأسعار المقننة.

 

الجدير بالذكر أن أسعار المنتجات الاستهلاكية والمواشي تشهد تذبذبا وتفاوتا كبيرا بين التجار والباعة في المحافظة، الأمر الذي تسبب بتذمر العديد من أهالي المحافظة، مطالبين بفرض عقوبات صارمة وفق النظام للحد من جشع التجار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - محافظ الخرج  يدعو المواطنين لمقاطعة التجار بسبب ارتفاع الأسعار في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا