الارشيف / اخبار السعودية / اخبار 24

اخبار 24 اليوم : ظهور نادر لـ #علي_صالح في سوق تجاري بـ #صنعاء .. وناشطون يبررون اختياره لهذا المكان (صور) https://t.co/c1nwcvwkKR

  • 1/2
  • 2/2

>

صورةأظهرت صورٌ تواجد الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح أمس (الثلاثاء)، في أحد الأسواق التجارية المزدحمة في صنعاء، وسط عدد كبير من زبائن السوق، في ظهور علني نادر له.

وبينت الصور إحاطة المخلوع نفسه بالجمهور المتواجد في السوق التجاري "سما مول"، وسط صنعاء، فيما كشف ناشطون يمنيون عن سبب اختياره للسوق التجاري، الذي يتيح له التحصن بمرتادي السوق كدروع بشرية لضمان عدم مهاجمته.

وأضاف الناشطون أيضا أن خروج صالح بهذا الشكل النادر، يأتي في ظل تداول تقارير محلية وعالمية تفيد بوجود خلافات قوية بينه وبين حليفه الحوثي، ومحاولة تقربه من دول الخليج لإيجاد حل له ولنظامه في ظل تضييق التحالف الخناق عليه.

صورة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار 24 اليوم : ظهور نادر لـ #علي_صالح في سوق تجاري بـ #صنعاء .. وناشطون يبررون اختياره لهذا المكان (صور) https://t.co/c1nwcvwkKR في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار 24


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا