الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- مكة.. "الحربي" يدشن معرض التوعية بأضرار المخدرات بمدرسة العز بن عبدالسلام

  • 1/2
  • 2/2

>
تحت شعار "حياتي غالية" وتستمر 3 أيام مستهدفة أكثر من 33 مدرسة

تصوير: محمد زمزمي: دشنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة صباح أمس، حملة للتوعية بأضرار المخدرات بعنوان "حياتي غالية " في مدرسة العز بن عبدالسلام بشرق مكة المكرمة، يستمر لمدة ثلاثة أيام، ويستهدف أكثر من 33 مدرسة بقطاع تعليم شرق مكة .

افتتح المعرض مساعد المدير العام لشؤون التعليمة بتعليم منطقة مكة المكرمة الدكتور طلال الحربي، بحضور مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة المقدم عبدالوهاب القحطاني، ومدير إدارة التوعية الوقائية بالإدارة فريد الميمان وبحضور ومدير إدارة التوجيه والإرشاد ابراهيم الثبيتي، ومدير مكتب التعليم إبراهيم الثقفي، وقائد المدرسة محيسن الزويهري ومنسوبي المدرسة .

وأشرف المرشد الطلابي بالمدرسة مصلح العصيمي على المعرض بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة .

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم ثم افتتح المعرض بكلمة من قائد المدرسة محيسن الزويهري قال فيها إن إقامة معارض برنامج التوعية بأضرار بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة ومركز التنمية الاجتماعية بالشرائع مهم ليستفيد من مخاطرها سواءً من الطلاب أو المجتمع من أهم المعارض وأسماها، ويجب ألا يقف دورنا هنا بل يجب أن نفعل ذلك في الندوات والمؤتمرات.

وأضاف، كما قال الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمة الله عليه:"المخدرات أخطر من الإرهاب والحروب ومواجهتهم مهمة اجتماعية "، كون طلابنا أكثر عرضة من غيرهم للوقوع في براثن المخدرات.

من جهته أوضح مدير إدارة التوعية الوقائية بالإدارة فريد الميمان أن إقامة معارض توعوية عن أضرار المخدرات بالشراكة بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالعاصمة المقدسة مع تعليم منطقة مكة المكرمة ذات أهداف سامية واستهدفت أكثر من 10 آلاف طالب وطالبه خلال الفترة السابقة .

واشتمل المعرض على مقولات خالدة لحكام دولتنا المباركة، بالإضافة إلى مقولات للأمير نايف رحمة الله عليه، وولي العهد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، بالإضافة إلى عرض شاشات توعوية ومعروضات لبعض أصناف المخدرات للتوعية من مخاطرها، فيما حملت لوحات رسائل للشباب في جميع مراحل الدارسة، وخصصت الحملة جناحاً لشهداء الواجب الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية أبناء الوطن من هذه الآفة واستشهدوا وهم يكافحون المخدرات.


ولفت إلى أن الحملة توزع الحقائب التوعوية، وتستهدف الطلاب بتوزيع الوجبات والهدايا التي تحمل شعارات التوعية.

 

مكة..

مكة..

مكة..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مكة.. "الحربي" يدشن معرض التوعية بأضرار المخدرات بمدرسة العز بن عبدالسلام في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا