الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقع عقداً بقيمة 75 مليون ريال

>
لإنشاء مرافق لقوات الأمن في مدينة رأس الخير

وقع رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، بعد ظهر أمس الاثنين، عقدًا لإنشاء مرافق خاصة بقوات الأمن في مدينة رأس الخير الصناعية، بقيمة إجمالية ناهزت 75.000.000 "خمس وسبعين مليون ريال" مع مؤسسة عثمان صالح الغامدي للمقاولات.
 
وتتضمن المرافق الخاصة بقوات الأمن في مدينة رأس الخير الصناعية مباني لإسكان الجنود ومباني للعمليات الإدارية والفنية ووحدات الحماية والاستجابة في حالات الطوارئ، وصالات للطعام والألعاب الرياضية، ومسجد ومواقف مظللة للسيارات.
 
كما يشتمل نطاق العمل على تشييد مباني للطاقة الكهربائية والمضخات، وتنفيذ شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإنارة ونظم التدفئة والتهوية والتكييف وكشف الحريق وإخماده، وسيتم توفير جميع وحدات العمل والعمالة والمواد والأدوات والمعدات والخدمات الفنية والإشرافية، وغيرها من الأعمال، وتستغرق مدة تنفيذ المشروع عامين.
 
يشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الإدارة الشاملة التي تنتهجها الهيئة الملكية في مدنها بالتكامل مع الأجهزة الحكومية الأخرى، حيث شيدت في وقت سابق مجمعاً حكومياً متكاملاً في المنطقة الواقعة بين مدينة الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل، ويشتمل هذا المجمع على مباني للمحكمة العامة، وكتابة العدل، والجوازات، والهلال الأحمر، وهيئة التحقيق والادعاء العام، ومركز إصدار التصاريح والتدخل السريع التابع للدفاع المدني، وسيتم في المستقبل تشييد مبنى محافظة الجبيل ضمن هذا المجمع.
 
كما شيدت الهيئة الملكية في موقع آخر مركز إدارة الحركة المرورية والتحكم عن بعد، وتهدف الهيئة من تشييد تلك المرافق إلى توفير سبل الراحة لمراجعي هذه الجهات وتقديم خدمات راقية تتناسب والتطور الجاري في أجهزة الدولة والأساليب الإدارية الحديثة، مما يجسد تكامل الهيئة مع مختلف القطاعات الحكومية بما يخدم الوطن والمواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقع عقداً بقيمة 75 مليون ريال في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا