الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- جولات ميدانية على المجمعات التجارية بنجران لزيادة فرص توطين الوظائف

>
بالإضافة إلى دراسة إمكانية إنشاء منافذ بيع للأسر المنتجة بالمنطقة

نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة نجران، أمس، جولة ميدانية على المجمعات التجارية الرئيسية بمدينة نجران، بهدف اجراء مسح ميداني للمحال التجارية التي يمكن توطين الوظائف بها ودراسة امكانية إنشاء منافذ بيع لمنتجات الأسر المنتجة بالمنطقة والمحافظات التابعة لها.

 

واطلع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالله الدوسري، خلال الجولة الميدانية التي شملت مراكز "رويال سنتر" و" نجران مول" التجارية , على أجنحة الأسر المنتجة والحرفيين ومحال بيع الاتصالات النسائية التي تحت الإنشاء في مجمع نجران مول.

 

وتم خلال الجولات بحث سبل فتح مجالات أوسع في بيع وتسويق منتجات الأسر المنتجة والحرفيين بالمنطقة، وكيفية تذليل العقبات والصعوبات التي تواجه رجال الأعمال والشباب في توطين الوظائف في القطاعات التجارية التي يشملها نظام سعودة الوظائف.

 

وأكد الدوسري مواصلة فرع وزارة العمل حملات التفتيشية والرقابية على قطاع الاتصالات ومراقبة سوق العمل بالمنطقة للتأكيد على تطبيق قرارات الوزارة الرامية إلى توطين الوظائف وضبط سوق العمل والأعمال بالمنطقة والمحافظات التابعة لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - جولات ميدانية على المجمعات التجارية بنجران لزيادة فرص توطين الوظائف في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا