الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "بلدي تبوك": دورنا رقابي وتنسيقي وأهم ملفاتنا متابعة مشروع درء أخطار السيول

  • 1/2
  • 2/2

>
​"الضيوفي": الأمانة تحاسب المقاولين المتعثرين وتدعمهم لتجاوز التحديات

كشف رئيس المجلس البلدي بتبوك الدكتور عطية الضيوفي عن أن المجلس لا يملك أذرعاً تنفيذية، وإنما يقتصر دوره على مراقبة سير المشاريع القائمة، والتنسيق بين الجهات الخدمية ذات الصلة مع البلدية، واقتراح المشاريع الجديدة التي تخدم المنطقة والتوصية بتنفيذها. 
 
جاء ذلك خلال لقائه بالإعلاميين على هامش حفل تدشين الموقع الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية للتواصل مع المواطنين.
 
وفي رده على سؤال مباشر من "سبق" عن تعثر تنفيذ بعض مشاريع درء أخطار السيول وتأجيل تنفيذ بعضها، خصوصاً ونحن على أبواب موسم الأمطار، ومثل هذه المشاريع تشكل هاجساً كبيراً لأهالي تبوك، أجاب "الضيوفي" بأن مشاريع درء أخطار السيول تشغل جانباً كبيراً من اهتمام المجلس البلدي، وقد تم تنفيذ جزء كبير منها، ويسعى المجلس لمتابعة المشاريع القائمة.
 
وأضاف أن أمانة تبوك تحاسب المقاولين المتعثرين وتدعمهم لتجاوز التحديات التي تواجههم سعياً في استكمال المشاريع في وقتها.
 
وبالنسبة لبعض المشاريع التي تم تأجيلها قال "الضيوفي" إن نقص الموارد المالية سبب رئيس في تأجيل إقرار تنفيذ بعض المشاريع الجديدة.
 
وأضاف أن المجلس البلدي يسعى بالتعاون مع أمانة تبوك إلى جذب رؤوس الأموال للمنطقة من خلال التوسع في ملف الاستثمار البلدي، وتأجير المواقع لما يخدم المنطقة وأهلها، ويعود بالنفع على أمانة المنطقة، من خلال تخصيص المواقع الاستثمارية، مبيناً أن ما تشهده تبوك من إنشاء أكبر مول في شمال المملكة مثال حي على ذلك.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا