الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- ذوو المبتعث "النهدي" يطالبون بكشف سر مقتله بحرم جامعة بأمريكا

>
ردود فعل واسعة في مواقع التواصل.. ووسم مقتله يتصدر

التقى ذوو المبتعث السعودي "حسين النهدي- ٢٤ عامًا" المسؤولين بالخارجية السعودية بالرياض اليوم وبحثوا معهم ضرورة إجراء تحقيقات موسعة، وذلك بعد مقتل أخيهم الأحد الماضي في حرم جامعة ويسكونسن بأمريكا، وهي الحادثة التي حصدت ردود فعل في الإعلام البديل.

وقال شقيقه لـ"سبق": طالبنا اليوم بضرورة التحرك ومخاطبة الجهات الأمنية بالولايات لمعرفة سر مقتل أخينا بعد اعتداء سافر عليه وهو في حرم الجامعة في عامه الدراسي الأول".

وأضاف: "نحن لا نعلم قصة مقتله حتى الآن، وظروف الحادثة، وهل هو اعتداء عنصري أم لأسباب أخرى؟ فقط سمعنا بأنه توفي بعد ضربه بآلة حادة، وهذا دور الخارجية السعودية".

واختتم: "طالبنا بإنهاء إجراءات استخراج تأشيرة لوالدي وذلك للسفر هناك وسرعة نقل الجثمان، ووعدونا بالرد خلال ٢٤ ساعة قادمة.

وكان وسم #ارهابي_اميركي_يقتل_مبتعث_سعودي قد شهد تفاعلاً كبيراً وذلك بعد مقتل الطالب السعودي لأسباب مجهولة لم يُكشف سرها وتصدر الوسم الترند تعبيراً عن كثرة حوادث الاعتداء على السعوديين.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - ذوو المبتعث "النهدي" يطالبون بكشف سر مقتله بحرم جامعة بأمريكا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا