الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- وزير النقل يشكر القيادة على دعم قطاع النقل

>
بمناسبة تعيين "الرميح" رئيساً لهيئة النقل العام

رفع  وزير النقل، سليمان بن عبدالله الحمدان، جزيل الشكر وعظيم الامتنان، لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - يحفظهم الله - بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور رميح بن محمد الرميح رئيسا لهيئة النقل العام، وتكليفه بالعمل رئيسا للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية.
 
وأكد "الحمدان" أن صدور هذا الأمر جاء ليؤكد حرص القيادة على دعم أداء ومواكبة المستجدات والمتغيرات لخطط التنمية، لإكمال مسيرة البناء في ظل رؤية المملكة 2030 مشيرا إلى أن قطاع النقل بمختلف فروعه يحظى دوما بالدعم من قبل القيادة الرشيدة، لارتباطه الوثيق بالتنمية المستدامة.
 
وبيَّن الوزير "الحمدان" أن هذا الأمر الكريم يعد استكمالا للأوامر والقرارات التي سبق أن صدرت لإعادة هيكلة قطاع النقل، ليواكب ما تعيشه المملكة من نهضة حضارية شاملة، وبما يعزز مكانة المملكة في إيجاد منظومة نقل متكاملة تلبي الاحتياجات التنموية والاقتصادية المستقبلية، لتصل إلى مواقع تنافسية في ظل بيئة صحية محفزة.
 
كما شكر "الحمدان"، الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن العوهلي على ما قدمه خلال فترة عمله في قطاع النقل متمنيا له دوام التوفيق.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا