الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- 3,9 ملايين

>

هو عدد الساعات الذكية التي شحنتها "آبل" في الربع الثالث من 2015 (يوليو - سبتمبر)، لكنها انخفضت لتصل هذا العام إلى 1,1 مليون وحدة فقط في الفترة نفسها من العام الجاري 2016 ما يؤشر لقلة الطلب العالمي على الساعات الذكية، فقد عدّ بعض الخبراء هذه الأرقام دلالة على ضعف رغبة المستهلك تجاه شراء ساعات ذكية، وهو الأمر الذي دفع "آبل" وغيرها من الشركات المنافسة للتركيز على تطوير منتجاتها الأخرى أكثر.
 
وعلى الرغم من هذا التراجع؛ فما تزال "آبل" تقود سوق الساعات الذكية، فبناءً على تقرير شركة IDC المتخصصة في بحوث السوق للربع الثالث من هذا العام، يتضح أن صناع الساعات الذكية قاموا بشحن 2,7 مليون وحدة، كانت 41,3 % من هذه الشحنات (1,1 مليون وحدة) من شركة "آبل".
 
وكان مفاجئًا أن المركز الثاني بعد "آبل" لم يكن من نصيب "سامسونغ" بل شركة Garmin التي شحنت 0,6 مليون وحدة في  الفترة نفسها، تلتهما شركة "سامسونغ" بـ 0,4 مليون وحدة فقط.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - 3,9 ملايين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا