الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- مدير التعليم بجدة يفتتح قاعات التدريس الإلكترونية بالفيصلية

  • 1/2
  • 2/2

>
أشاد بدور القطاع الخاص في دعم مدارس الموهوبين

افتتح مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي أربع قاعات بمدرسة الفيصلية للموهوبين تم تجهيزها من قبل شركاء النجاح شركات: سامسونج وكاسيو ومؤسسة بن محفوظ الخيرية، وتضم القاعات تجهيزات تقنية وإلكترونية متقدمة لإكساب الطلاب مهارات ومعارف متعددة.
 
وأشاد الثقفي خلال زيارته صباح اليوم (الثلاثاء) لمدرسة الفيصلية للموهوبين بدور القطاع الخاص في دعم مؤسسات التعليم ومدارس الموهوبين بصفة خاصة، ومساهمته في تبني ورعاية بعض البرامج والمناشط الطلابية وتعزيز الشراكات المجتمعية بينها وبين التعليم من أجل أبنائنا وبناتنا.
 
وأكد أن رعاية الموهوبين والموهوبات ترتقي بنا إلى مصاف الدول المتقدمة، فالاهتمام بهم ضرورة اجتماعية وحاجة فردية ملحة، و حث إدارة ومنسوبي الفيصلية على وضع إستراتيجيات وخطة زمنية لتكثيف الجهود لتحقيق المركز الأول في هذا المجال نظراً لما تتمتع به المدرسة من إمكانات بشرية ومادية، وتمشياً مع رؤية تعليم جدة خلال هذا العام.
 
واختتم الثقفي زيارته بتكريم شركاء النجاح مع المدرسة من القطاع الخاص وعدد من معلمي القدرات فيها لتحقيقهم المركز الثاني في القدرات على مستوى المملكة العام الماضي. 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مدير التعليم بجدة يفتتح قاعات التدريس الإلكترونية بالفيصلية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا