الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- رئيس محكمة الجوف يندد بالاستهداف الحوثي لمكة المكرمة

>
قال: إرهابهم يكشف الأقنعة ويعري هذه الفئة الضالة الآخذة بعقيدة الفُرس الصفويين

ندد رئيس المحكمة العامة بمنطقة الجوف "الشيخ نايف بن زايد الزايد" بالعمل الإجرامي والمحاولة اليائسة التي قامت بها جماعة الحوثي الإرهابية المتطرفة المدعومة من إيران بإطلاق صاروخ نحو منطقة مكة المكرمة، الذي تمكن -بحمد الله- رجال أمننا أبطال الدفاع الجوي من اعتراضه وتدميره دون أي أضرار.
 
وقال "الزايد": إن هذا العمل الآثم والعدوان السافر على قبلة المسلمين ومهوى أفئدتهم يكشف الأقنعة ويعري هذه الفئة الضالة التي أخذت بعقيدة الفرس الصفويين الذين لا يرقبون في الإسلام ولا المسلمين إلًّا ولا ذمة.
 
وأضاف: "بحول الله وتوفيقه أن كيدهم مردود عليهم وعلى من مدهم وعاونهم وجعلهم أداة في يده "ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم". ولن يزيد هذا العمل رجال أمننا البواسل إلا إصراراً على الذود عن حمى الدين والوطن، وستظل -بإذن الله- بلادنا بلاد الحرمين الشريفين كنز الكنوز بدينها ومقدساتها، وثروة الثروات في قيمها ورجال أمنها رغم أنف المعتدين الخائنين الحاسدين، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
 
واختتم بقوله: حفظ الله على بلادنا أمنها وإيمانها وعقيدتها وقيادتها وردعنا كيد الكائدين وحسد الحاسدين وعدوان المعتدين.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - رئيس محكمة الجوف يندد بالاستهداف الحوثي لمكة المكرمة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا