الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "جامعة المؤسس": تصحيح آلي للاختبارات تلافياً لضغط الشبكات الإلكترونية

>
​"اليوبي" وجه بتكوين فريق عمل لمتابعة كل التجهيزات اللازمة

عقد مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي اجتماعاً مطولاً مع العمداء والمختصين اليوم، بشأن ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن الخلل الفني الذي حدث في بعض السيرفرات الخاصة بالاختبارات الإلكترونية لبعض المقررات العامة، حيث تم في الاجتماع أخذ التدابير اللازمة لحل المشكلة جذرياً، وذلك بالجدولة المناسبة لاختبارات الطلاب والطالبات.
 
كما تم في الاجتماع اتباع طرق الاختبارات المعتمدة على التصحيح الآلي بواسطة القارئ الضوئي تخفيفاً من الضغط على شبكة وسيرفرات الاختبارات الإلكترونية.
 
ووجه مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن اليوبي جميع العمداء والعميدات بضرورة تكوين فريق عمل من أعضاء التدريس والفنيين والإداريين لكل مقرر من المقررات العامة ذات الأعداد الكبيرة من الطلاب والطالبات، ويتابع فريق العمل بموجبه كل التجهيزات اللازمة للاختبار المعني أولاً بأول؛ حرصاً على عدم تكرار الخلل الفني الذي حدث.
 
وطمأن مدير الجامعة أبناءه الطلاب وبناته الطالبات بأن الجامعة تعمل على مدار الساعة من أجل تهيئة قاعات ومعامل الاختبارات لهم لكي يؤدوا اختباراتهم بكل سهولة ويسر.
 
وأهاب بأبنائه الطلبة بضرورة مراجعة عميد أو وكيل الكلية أو رئيس القسم أو مراجعة مدير الجامعة شخصياً في حالة وجود أي إشكالية في اختباراتهم، وكذلك على الطالبات مراجعة وكيلات الكليات أو مشرفات الأقسام، سائلاً الله تعالى التوفيق للجميع.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "جامعة المؤسس": تصحيح آلي للاختبارات تلافياً لضغط الشبكات الإلكترونية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا