الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- أمير الشرقية: يد العدالة ستنال المجرمين الذين قتلوا رجال الأمن عاجلاً أو آجلاً

>
أكد أن كل من أيَّد ولم يستنكر هذه الجريمة يجب محاسبته

قال أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز: "فقدنا الأسبوع الماضي رجلَيْن من أمن المنشآت، قُتلا بدم بارد، وخسرنا أمس الأول رجلاً من منسوبي الشرطة، ولن يهدأ لنا بال، سواء طال الوقت أو قصر، إلا بأن يُجلب من قتلهم للعدالة، وأن يقال فيهم كلمة الحق بما يستحقونه، وبما جنت أيديهم".
 
 وأكد أن كل من تعاطف وأيَّد ولم يستنكر أو سكت عن مثل هذه الجريمة هو شريك فيها؛ ويجب محاسبته، ولن نقبل بأي حال من الأحوال كائنًا من كان أن يتستر أو يحاول أن يبرر بأي شكل من الأشكال هذا الأمر، وسنعمل جميعًا مع إخوانكم رجال الأمن على قدم وساق؛ لنتمكن منهم، وليقدَّموا إلى العدالة، وسيكون ذلك قريبًا إن شاء الله. داعيا الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم مع الشهداء والصديقين، ويجبر الله عزاء ذويهم، وعزاءنا نحن فيهم.
 
 وأضاف: "هذه بلادنا، وسندافع عنها بكل ما أوتينا من قوة، وبكل الوسائل المتاحة، وسيقف الجميع كرجل واحد للذود عن دينه وأرضه ومقدساته وعرضه في كل مكان، وفي كل مناطق السعودية".
 
 جاء ذلك خلال استقباله بالمجلس الأسبوعي "الاثنينية" بديوان الإمارة أصحاب السمو والفضيلة والمسؤولين وأهالي المنطقة. 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - أمير الشرقية: يد العدالة ستنال المجرمين الذين قتلوا رجال الأمن عاجلاً أو آجلاً في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا