الارشيف / اخبار السعودية / MSN

اخر اليوم - "العثيم" يكشف حكايا تأسيس الشركات والمهام الاقتصادية الـ 27 في "لقاء الخميس"

>

تشهد محافظة الخرج مساء غد الخميس لقاءً نوعياً مع أهم رجال الأعمال في الساحة التجارية محلياً وخليجياً وهو علي بن صالح العثيم، عندما يلتقي وجهاً لوجه عبر منصة "لقاء الخميس" للناجحين مع الشباب المتعطش لروايات وقصص سبقت تأسيس شركات متعددة الأنشطة، إضافة إلى حكايا المهام الـ27 التي تقلدها منذ أن دخل عالم المال في الخامسة عشر من عمره، وسوف يحظى اللقاء برعاية إعلامية من صحيفة "سبق". © Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

والشاب علي العثيم المولود في الرياض عام 1394 م والحاصل على شهادة البكالوريوس في "العلوم المالية"، هو حالياً عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، ورئيس اللجنة الوطنية لشباب الأعمال، وشريك ومؤسس لعدد من الشركات، ومن رواد تجارة التجزئة في المملكة، كما يملك إرثاً من الأفكار الاقتصادية، وله جهود كبيرة في مجال المسؤولية الاجتماعية والأعمال الإنسانية، ومن النماذج الشبابية التي صنعت فارقاً في خدمة الوطن.

ويملك "العثيم" أرضية خصبة تشكلت منها شخصيته الإدارية والتجارية حتى تقلد أكثر من 27 منصباً من بينها عضوية مجالس الأعمال الأمريكية والكورية واليابانية والفرنسية، وكذلك ممثلاً للتجارة الدولية، ومحكماً إقتصادياً، وعضواً تنفيذياً في جوائز اقتصادية، وصاحب مبادرات وأعمال تطوعية.

وسوف تحتضن الغرفة التجارية بالخرج اللقاء في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل، وأعلنت إدارة اللقاء عن السحب على جوائز متنوعة للجمهور الحاضر.

وفي لقاء جماهيري آخر ضمن منتجات "لقاء الخميس" من المنتظر أن يحل خمس موهوبات ضيوفاً على نساء محافظة الطائف للحديث عن إبداعاتهن، وذلك في مقهى "كلمات حواء" بعد مغرب يوم الخميس، وهن: الرسامة الكفيفة أمجاد المطيري، وفرح ولمار طاشكندي الحاصلتين على المركزين الأول والثاني في الرياضيات الذهنية، وأيضاً ممثلة المملكة في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة بأمريكا عهد النمري، وأخيراً أصغر مدربة في تنمية مهارات التعلم والإلقاء في اللغة الإنجليزية.

يذكر أن "لقاء الخميس" للرموز والناجحين والموهوبين يحظى بشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب، ورعاية من الهيئة العامة للرياضة، وشراكة إعلامية من صحيفة "سبق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - "العثيم" يكشف حكايا تأسيس الشركات والمهام الاقتصادية الـ 27 في "لقاء الخميس" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا