الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- البسام: استقطبنا خبراء لمناقشة واقع التنمية الإدارية السعودية والتحديات

>
يُقام تحت رعاية خادم الحرمين بمشاركة متخصّصين عالميين برعاية "سبق"

 تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، ينظّم معهد الإدارة العامة مؤتمر "التنمية الإدارية في ظل التحديات الاقتصادية"، خلال الفترة من 22 - 24 صفر 1438هـ، الموافق 22 - 24 نوفمبر 2016م،  في مركز الملك سلمان للمؤتمرات بمعهد الإدارة العامة في الرياض، وترعاه صحيفة "سبق" إلكترونياً.

 

وأوضح رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، نائب مدير عام معهد الإدارة العامة للتطوير والجودة، د. بسام البسام، أن المؤتمر يسلط الضوء ويناقش واقع التنمية الإدارية في المملكة العربية السعودية والتحديات الاقتصادية التي تواجهها.

 

وأضاف د. البسام؛ أن المؤتمر يستقطب نخبة من الخبراء الأجانب المتخصّصين في التنمية الإدارية والشؤون الاقتصادية للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم العملية في هذا المجال، ومنهم الخبير الدولي دافيد تيس؛ أستاذ إدارة الأعمال ومدير معهد الابتكار في مجال الأعمال بجامعة كاليفورنيا، الذي شغل عديداً من المناصب القيادية والإشرافية في القطاعات الحكومية والخاصة، وحصل على عديد من الجوائز العالمية في الاقتصاد وإدارة الأعمال كان آخرها جائزة الباحث البارز من أكاديمية الأعمال الدولية عام 2013، وهو عضو في عديد من المجلات العلمية الدولية والمنظمات غير الهادفة للربح، وله عديد من الأعمال والإسهامات العلمية المنشورة.

 

وقال البسام: إن المؤتمر يستقطب أيضاً نخبة من خبراء الإدارة والاقتصاد، ومنهم: رينوود سيلمان؛ الخبير الاقتصادي والمتخصّص في الحوكمة بالبنك الدولي، بيير تينراد؛ مدير العلاقات الدولية بالمدرسة الوطنية للإدارة بفرنسا، أزمان عبدالمجيد؛ نائب مدير عام وحدة التخطيط الاقتصادي الماليزي وخبير التحليل المالي والتنبؤ الاقتصادي، مالكوم ميلر؛ المدير التنفيذي للشراكة الحكومية بنيوزيلندا.

 

وأشار البسام؛ إلى أن المعهد وجّه الدعوات لعدد من الخبراء والمتخصّصين والباحثين لحضور المؤتمر والمشاركة في جلساته. 

 

وبيّن أن المعهد تلقى حتى الآن طلبات من أكثر من 200 باحث ومتخصّص وأكاديمي في مجالات التنمية الإدارية والشؤون الاقتصادية مبدين رغبتهم في المشاركة العلمية في المؤتمر، ويجري العمل حالياً في اللجنة العلمية للمؤتمر على دراسة هذه الطلبات لاعتماد المناسب بعد التأكّد من استيفائها الشروط والمعايير العلمية المعتمدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - البسام: استقطبنا خبراء لمناقشة واقع التنمية الإدارية السعودية والتحديات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا